انشاء حساب



تسجيل الدخول



صورة أرشيفية_ جامعة طنطا
كتب بواسطة: عبلة عاطف
23 أغسطس 2018
5936

أعلنت جامعة طنطا عن مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد الملتحقين بالجامعة، والذي يبدأ في 26 من أغسطس الجاري، والذي من المقرر أن يستمر حتى 10 من سبتمبر المقبل.

 

وأفاد البيان الصادر من الجامعة أن مواعيد أداء طلاب كليات؛ الطب والصيدلة والعلوم والتمريض، الكشف الطبي في يومي 26 و27 من أغسطس الجاري على الترتيب للطالبات والطلاب، بينما يُجري طلاب كليات؛ طب الأسنان والهندسة والزراعة والمعهد الفني للتمريض والتربية النوعية، في الأيام 28 و29 من أغسطس الجاري، للطالبات والطلاب على الترتيب.

 

ويُجري طلاب كليات؛ التربية والتجارة والآداب والحقوق، الكشف الطبي للالتحاق بجامعة طنطا، في الفترة من 30 من أغسطس الجاري حتى 8 من سبتمبر الجاري، ويتمكن الطلاب المتخلفين عن موعدهم إجراء الكشف الخاص بهم، يومي 9 من سبتمبر المقبل و10 من الشهر نفسه للطالبات والطلاب على الترتيب.

 

ويتوجه الطلاب بمقر إدارة الشؤون الطبية بدار الضيافة بمجمع كليات الجامعة، ويبدأ الكشف يوميًا من الثامنة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، كما يجب على كل طالب استلام استمارة الكشف الطبي من مقر الكلية قبل موعد الكشف الطبي، وأكدت الجامعة أنه لن يلتحق أي طالب بالكلية دون توقيع الكشف الطبي.

 

مواعيد توقيع الكشف الطبي للجامعة

 


تعليقات