انشاء حساب



تسجيل الدخول



صورة تعبيرية
كتب بواسطة: عبلة عاطف
24 يوليو 2018
10898

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن بدء التسجيل باختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، الراغبين في الالتحاق بالكليات التي يُشترط للقبول بها اجتياز اختبار القدرات المؤهل، على أن تبدأ الاختبارات في 1 من أغسطس المقبل.

 

وأوضحت خلال البيان الصادر اليوم، أن الطلاب يمكنهم التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، عن طريق رقم دخول الطالب، ثم يحضر عند  توجهه إلى مقر الكلية التي يرغب في أداء الاختبارات بها الساعة التاسعة صباحًا؛ صورة من استمارة النجاح، ومستند تحقيق شخصية، وأربع صور شخصية للطالب.

 

وأشارت إلى أن أداء اختبارات قدرات كلية التربية النوعية شعبة موسيقية، وشعبة التربية الموسيقية بكلية التربية، سيكون في يوم الأربعاء 1 من أغسطس المقبل، كما يؤدي الطلاب الخميس 2 من أغسطس المقبل، اختبارات الشعبة الفنية لكلية التربية النوعية، وشعبة التربية الفنية بكلية التربية، في مقر كلية التربية النوعية جامعة القاهرة بالدقي.

 

ويؤدي الطلاب اختبار قدرات كلية التربية الفنية في السبت 4 من أغسطس المقبل، بمقر كلية التربية الفنية جامعة حلوان بالزمالك، ويُعقد اختبار قدرات كلية التربية الموسيقية الأحد 5 من أغسطس المقبل، بمقر كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان بالزمالك، كما يُعقد اختبار القدرات بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان الإثنين 6 من أغسطس، بمقر الكلية بالجيزة.

 

ويُعقد اختباري القدرات بكلية الفنون الجميلة جامعة حلوان بالزمالك، الثلاثاء والأربعاء 7 و8 من أغسطس المقبل، لقسمي العمارة والفنون، كما يؤدي الراغبين في الالتحاق بكلية التربية الرياضية حلوان من البنين بمقر الكلية بالهرم، في الخميس 9 من أغسطس المقبل، وفي نفس اليوم تؤدي الفتيات اختبار الالتحاق، بمقر الكلية للفتيات بالجزيرة.

 

مواعيد اختبارات القدرات للشهادات المعادلة العربية والأجنبية

 

اقرأ أيضًا :

كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات للعام الدراسي 2018/ 2019

 


تعليقات