انشاء حساب



تسجيل الدخول



صورة تعبيرية
27 يونيو 2018
24070

أعلنت جامعة فاروس عن شروط الإلتحاق بكلياتها، للعام الدراسي الجديد 2018/ 2019 لطلاب المرحلة الأولى بالتنسيق، والحد الأدنى للقبول في كلياتها ضمن طلاب المرحلة الأولى، وأكدت أنها ستعلن نتائج واسماء المقبولين من طلاب المرحلة الأولى على موقع الجامعة بعد إغلاق المرحلة الأولى.

 

وأشارت الجامعة خلال إعلانها، إلى أن تنسيق القبول لطلاب كلية الصيدلة وطب الأسنان والعلاج الطبيعي يبدأ من 90%، وكلية الهندسة من تنسيق 80%، والعلوم الطبية المساعدة من 70%، والفنون والتصميم من 70%.

 

أما كليات العلوم المالية والإدارية واللغات والترجمة والإعلام وفنون الإتصال فتنسيقها من 65%، بينما كليات السياحة والفنادق والدراسات القانونية والمعاملات الدولية من 55%، وأكدت الجامعة أن قبول الطلاب يتم وفقًا للمجموع الأعلى، وأن قبول الشهادات المعادلة والأجنبية يكون في نهاية المرحلة الثانية المعلنة من قبل وزارة التعليم العالي، ويشترط حب استمارة إلتحاق قيمتها 500جنيه.

 

وشددت الجامعة في تعليماتها على الطلاب التأكد من توافق المجموع مع الحد الأدنى للتنسيق قبل شراء الاستمارة، لأنها لا تعد بمثابة حجز مكان، ولا يسترد قيمتها في حالة عدم قبول الطالب.

 

شروط الإلتحاق بجامعة فاروس

 

اقرأ أيضًا :

منح دراسية ممولة من الاتحاد الأوروبي لطلاب جامعة فاروس

 


تعليقات