انشاء حساب



تسجيل الدخول



صورة أرشيفية من انتخابات جامعة القاهرة
كتب بواسطة: إيمان محمد
13 ديسمبر 2017
2660

تنشر شبكة "شفاف" الإخبارية كشف بأسماء الطلاب المعينين في منصب رئيس اتحاد طلاب الكليات داخل حرم جامعة القاهرة ونائبه للعام الدراسي الحالي 2017/2018.

 

 

ويُذكر أن مدير رعاية الشباب بجامعة القاهرة حسن سعدة، أكد أن تجرى الآن إعادة للانتخابات الطلابية في عدد من كليات الجامعة؛ وذلك لعدم اكتمال النصب القانوني في هذه الكليات.

 

وأوضح "سعدة"، في حديثه إلى "شفاف"، أن الكليات التي ستجرى فيها انتخابات الإعادة هي؛ كليات الحقوق، الاقتصاد والعلوم السياسية، الآثار، التجارة، دار العلوم، بجانب كليات العلاج الطبيعي، الطب البيطري، الطب البشري، طب الفم والأسنان، الصيدلة، والهندسة.

 

وفي سياق متصل، أعلن مدير رعاية الشباب بجامعة القاهرة، أن كلية التخطيط العمراني هي الوحيدة التي أكملت النصاب القانوني أمس في اليوم الأول للانتخابات، مشيرًا إلى أنه يجري الإعادة على لجنتين فقط في الفرقة الثانية والثالثة.


وتابع "سعدة"، أن هناك  كليات حسمت الانتخابات مبكرًا عن طريق التزكية وهم؛ الإعلام، الآداب، الطفولة المبكرة، التربية، والعلوم، واختتمت انتخابات الطلاب غدًا الأربعاء بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الجامعة ورئيس اتحاد طلاب الجامعة.

اقرأ أيضًا:

رئيس اتحاد سياسة واقتصاد القاهرة: "هترشح لرئاسة اتحاد الجامعة"


تعليقات