انشاء حساب



تسجيل الدخول



مجلس جامعة بنها
كتب بواسطة: ريهام الخولي
29 مارس 2017
6203

قال رئيس اتحاد طلاب كلية هندسة شبرا التابعة لجامعة بنها محمد الشيمي، إن مجلس الجامعة قد أصدر قرارًا مساء أمس، الثلاثاء، بتحويل الدكتور أسامة النحاس للتحقيق؛ وذلك بعد إهانته لطلاب الفرقة الرابعة بقسم عمارة، وتهديدهم بالرسوب، مضيفًا أن الجامعة صدقت في القرار، على وجوب مراجعة نسب النجاح في الفرق الأربع السابقة، وأخذ المتوسط لها كنسبة ثابتة، لضمان نجاح كافة الطلاب في مادة الـتطبيقات التنفيذية "working".

 

مضيفًا "الشيمي"، إلى "شفاف"، أنه صدر قرارًا آخر بإعفاء "النحاس" من التدريس خلال الفصل الدراسي الثاني لهذه الفرقة، وذلك خلال اجتماع المجلس الذي حضره مع رئيس اتحاد طلاب جامعة بنها خالد نعيم، وبتواجد عدد من عمداء الكليات المختلفة في الجامعة، ورئيس الجامعة الدكتور السيد القاضي، ونوابه.

 

فيما أصدرت جامعة بنها، بيانًا تشكر فيه قادة هندسة شبرا والقائم بأعمال عميد الكلية الدكتور أحمد ماجد، على سرعة تلبيتهم لمطالب الطلاب، وامتصاص غضبهم، ونوهت فيه عن أهمية وجود احترام متبادل بين الطلاب وعضو هيئة التدريس حتى تنجح العملية التعليمية.

 

ويذكر أن طلاب الفرقة الرابعة بقسم العمارة اعتصموا داخل مبنى الكلية، بعد واقعة لرسوب 70% منهم، وحصول البقية على تقدير عام مقبول، للضغط على الكلية لتصعيد الأمر لإدارة الكلية.

 

 


تعليقات