انشاء حساب



تسجيل الدخول



العالم المصري الدكتور مصطفى السيد
كتب بواسطة: هاجر فهمي
26 فبراير 2017
3788

أعلنت جامعة عين شمس برئاسة الدكتور عبد الوهاب عزت، عن استضافتها للعالم المصري الدكتور مصطفى السيد لإقامة ندوة علمية بعنوان "التوعية ضد السرطان"، وذلك يوم، الأربعاء، الموافق 1 مارس المقبل، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى المجاورة لكلية الصيدلة.

 

وأوضح أمين عام الجامعة المساعد لشؤون قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة سمير عبد الناصر، أن الندوة تأتي في إطار حرص الجامعة على نشر الوعي الصحي بين الطلاب، مشيرًا إلى أن الاهتمام يتعلق بشكل خاص بالأمراض الخطيرة والمزمنة كمرض السرطان.

 

كما صرح "عبد الناصر"، في البيان الصادر عنه، إن الندوة يحضر بها كلًا من مؤسس وحدة تكنولوجيا الليزر بالجامعة الدكتور محمد حسن طلعت، المدير التنفيذي للجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية الدكتور قدري السعيد، وعدد من أعضاء هيئة التدريس و الطلاب.

 

والجدير بالذكر أن تأتي الندوة في إطار فاعليات الموسم الثقافي لجامعة عين شمس للعام الدراسي 2016/ 2017، حيث ينظم الندوة قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة الدكتور  نظمي عبد الحميد، وبالتنسيق مع قطاع شؤون التعليم والطلاب برئاسة الدكتور  فتحي الشرقاوي،  والنشاط الطلابي DAT بكلية العلوم.

 

إقرأ أيضًا: 

"ICGEB" يعلن عن منح دراسية بـ 4 جامعات عالمية منهم "المملكة المتحدة وإيطاليا"

 

 

 


تعليقات