انشاء حساب



تسجيل الدخول



صورة أرشيفية
كتب بواسطة: شروق ياسر
19 نوفمبر 2016
3860

ينظّم فريق "بلدنا" بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، احتفالية تكريم للحاصلين على ميداليات بأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، تحت عناون "شكرًا أبطال مصر"، برعاية رئيس مجلس أمناء الجامعة الأستاذ خالد الطوخي، الثلاثاء المقبل، بدار أوبرا الجامعة، من الساعة 12 وحتى 2 ظهرًا.

 

ودعا الفريق عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، الجميع للحضور، مؤكدًا أن الدعوة عامة والاحتفالية متاحة للجميع، من خلال ملء الاستمارة.

 

قائمة بأسماء الحاصلين على ميداليات بأولمبياد 2016 الذين سيتم تكريمهم

 

وقال مؤسس الفريق الطالب خالد السيد، إن هذه الاحتفالية هى لتكريم أبطال مصر الحاصلين على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية، تحمل اسم مصر، مضيفًا أنها تأتي بحضور رئيس الجامعة الدكتور محمد العزازي، وعمداء الكليات، وبعض أساتذة الجامعة.

 

وتابع "السيد" إلى "شفاف" أنه تم توجيه دعوة لوزير الشباب المهندس خالد عبد العزيز، ووزيرة التضامن الدكتورة غادة والي، ومحافظ الجيزة اللواء كمال الدالي، لحضور هذا التكريم، مشيرًا إلى أنه سيتم تكريم المدربين وكل من ساهم في حصول هؤلاء الأبطال على هذه المراكز.

 

وأعلن عدد من الأشخاص عبر صفحة الفريق على "فيس بوك"، دعمه لهذا الحفل، كالفنان سليمان عيد، وعميد كلية العلاج الطبيعي الدكتور صلاح صوان، والأستاذ بكلية الإعلام الدكتور محمد رشاد.

 

الفنان سليمان عيد يعلن دعمه لحفل تكريم أبطال مصر

 

نُظمت أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل، من 5 إلى 21 أغسطس لهذا العام، حيث شارك في البطولة أكثر من 10500 رياضيًا من مختلف اللجان الأولمبية الوطنية، وحققت البعثة المصرية المشاركة بالبطولة 12 ميدالية، بواقع 3 ميداليات ذهبية، و5 فضيات، و4 برونزيات.

 

 

 


تعليقات