انشاء حساب



تسجيل الدخول



كلية الآداب جامعة بنها
كتب بواسطة: ريهام الخولي
04 أكتوبر 2016
2756

عقدت عميدة كلية الآداب بجامعة بنها الدكتوره عبير الرباط، اليوم، الإثنين، اجتماعًا مع الطلاب بمختلف الفرق الدراسية والأقسام؛ وذلك للتعرف على أهم المشكلات التي تواجههم منذ بدء العام الدراسي الجديد 2016/ 2017، ورصد أهم المشكلات وطرق علاجها، وقدمت "الرباط" وعودًا للطلاب بالتغلب على تلك العواقب في أسرع وقت، والسعي لتطوير الكلية وتحقيق الرضا لطلابها، وكان الاجتماع بالمدرج العلوي في الكلية.

 

وقال مدير مكتب عميدة الكلية محمود حشيش، إن معظم مشكلات الطلاب في الفرقة الأولى تتمركز حول عدم معرفتهم للقسم المنتمين إليه، و ماهي الأسس التي تتحكم في منع الطالب من دخول القسم، مضيفًا "حشيش"، إلى "شفاف"، أن هناك مجموعة من الطلاب تسألت عن البطاقة الجامعية وموعد تسلمها، وآخرين عبروا عن استيائهم من عدم إلتزام بعض الدكاترة والأساتذة بموعد المحاضرة.

 

وفي سياق أخر، ذكر أحد الطلاب الحاضرين للاجتماع محمود كرم، أن معظم طلاب القسم يعانوا من التعامل مع مكتب الشؤون الإدارية بالكلية؛ وذلك بسبب تعطل ظهور أسماءهم في الكشوف، وصعوبة التعامل مع موظفي الشؤون.

 

موضحًا "كرم"، إلى "شفاف"، أن هناك أحد طلاب الفرقة الثالثة بقسم الجغرافيا قد عرض مشكلة تدور حول أعضاء هيئة التدريس بشعبة المساحة؛ لأنهم يتسببوا في رسوب الطلاب مما يدفعهم لتحويل أوراقهم إلى الشعبة العامة

 

 


تعليقات