انشاء حساب



تسجيل الدخول



صورة تعبيرية
كتب بواسطة: عبلة عاطف
01 يوليو 2019
1068

رصد فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، 8 حالات للغش بامتحانات اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية المنعقدة اليوم 1 من يوليو الجاري بكافة اللجان الامتحانية.

 

كما أدى 591 ألف و798 طالب وطالبة امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، وفي الفترة الثانية أدى 597 ألف و380 طالب وطالبة الامتحان في مادة التربية الوطنية في ألف و817 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

 

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام الامتحان خالد عبدالحكم، أن فريق مكافحة الغش الإلكتروني تمكنوا من رصد 8 حالات غش باستخدام جهاز الهاتف المحمول.

 

ونشر  الطلاب ورقة الامتحان على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد بدء امتحان اللغة الأجنبية الثانية، وذلك في محافظات؛ قنا، والشرقية، والزقازيق، والقاهرة، والجيزة، وتم تحديد الطلاب المسئولين عن ذلك واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الحالات.

 

يُذكر أن الاربعاء المقبل 3 من يوليو الجاري، سيؤدي طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية "الرياضيات" الامتحان في مادة الرياضيات البحتة فرعي الجبر والهندسة الفراغية، بإجمالي117 ألف و71 طالب وطالبة، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة "المكفوفين" غدًا الثلاثاء الامتحان في مادة التربية الوطنية بإجمالي عدد 192 طالب وطالبة.


تعليقات