انشاء حساب



تسجيل الدخول



صورة تعبيرية
كتب بواسطة: عبلة عاطف
16 يونيو 2019
2195

أدى طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة المكفوفين، امتحان الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2018 /2019 في مادة الجغرافيا، صباح اليوم الأحد 16 من يونيو الجاري، بإجمالي عدد 192 طالب وطالبة في 23 لجنة على مستوى الجمهورية.

 

وأكد مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام الامتحان خالد عبد الحكم، خلال البيان الصادر منذ قليل، أن الامتحان بشكل جيد ومنظبط دون حدوث أي مشكلة، أو محاولات للغش، كما اطمأنت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، قبل بدء الامتحان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، كما قام فريق العمل بالغرفة بمتابعة سير الامتحان بجميع المحافظات.

 

يُذكر أن غدًا الإثنين سيؤدي طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية رياضيات، الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية الديناميكا، بإجمالي عدد 117 ألف و331 طالب وطالبة، بينما يؤدي طلاب الشعبة العلمية العلوم الامتحان في مادة الأحياء بإجمالي عدد 269 ألف و104 طالب وطالبة.

 

كما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق بإجمالي عدد 255 ألف و194 طالب وطالبة، بينما يؤدي طلاب مدارس  STEM الامتحان في مادة الجيولوجيا، بإجمالي عدد 365 طالب وطالبة، والامتحان في مادة مقاييس المفاهيم الرياضيات التطبيقية بإجمالي عدد 365 طالب وطالبة.

 


تعليقات