انشاء حساب



تسجيل الدخول



صورة تعبيرية
كتب بواسطة: عبلة عاطف
18 مارس 2019
3103

أطلق مركز "Bangchak" للابتكارات البحثية، منح دراسية للحصول على درجة الماجستير العلمية مدفوعة التكاليف في تايلاند، وتتضمن المنح تخصصات متعددة وهى؛ الطاقة، والهندسة الغذائية وتكنولوجيا المعالجة الحيوية، والهندسة البيئية.

 

وتستهدف المنح تقدم الطلاب والباحثين من كافة دول العالم، وتستمر الدراسة لمدة عام وتبدأ في أغسطس 2019،على أن يكون الموعد النهائي للتقدم إلى المنح في 31 من مارس الجاري.

 

ويمكنك الالتحاق بالمنح إذا توفرت لديك الشروط الموضوعة، ومنها؛ أن تكون شهادة البكالوريوس أو ما يعادلهما يجب أن تعادل معدل 3 نقاط بحد أدنى في التكنولوجيا الحيوية، والهندسة الكيميائية الحيوية، والهندسة الكيميائية، وعلوم الأغذية والتكنولوجيا، وأن يجيد اللغة الإنجليزية.

 

وتشمل المنحة كافة تكاليف الدراسة، ونفقات الإقامة والتنقلات وراتب شهري، ويجب عليك أن ترسل بريدًا إلكترونيًا يتضمن سيرتك الذاتية وخطاب توصية لتلحق بها، ونسخ معتمدة من الشهادات الأكاديمية، واقتراح مشروع مع تقديم الأفكار التي تناسب مشاريع مبتدئة في صفحتين كحد أقصى، وتستطيع التعرف على مزيد من التفاصيل لبرنامج المنحة وكيفية التقديم عبر الرابط الإلكتروني الخاص بها.

 

إذا كنت تريد المشاركة بالدورات التدريبية التى تقدمها شبكة شفاف .. يمكنك مراسلتنا بما تفضل تعلمه من خلال ملئ الاستمارة المخصصة

 

اقرأ أيضًا:

 

تعرف على شروط التقديم بالمنح المجانية في الخارج


تعليقات