انشاء حساب



تسجيل الدخول



صورة تعبيرية
كتب بواسطة: عبلة عاطف
13 مارس 2019
1074

أطلقت منظمة اليونسكو 75 منحة دراسية للدراسة الجامعية والدراسات العليا بالصين، ويمكنك التقدم للمنح إذا كنت من سكان الدول النامية بأفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية، وأوروبا وأمريكا الشمالية والمنطقة العربية، على أن يكون الموعد النهائي للتقدم والحصول على المنحة في 15 من مارس الجاري.


وتتضمن المنح عدد من التخصصات وهى؛ اللغات والهندسة المعمارية والإنشاءات، والفيزياء والرياضيات، والطب والتمريض، وعلوم الحاسبات والتعليم، والتسويق والعلاقات العامة ووسائل الإعلام، والتاريخ والطاقة.

 

وتستهدف المنح مدفوعة التكاليف بالكامل الطلاب والباحثين من دول؛ مصر وسوريا والعراق وفلسطين، والأردن ولبنان وتونس والجزائر، والمغرب والسودان وليبيا، واليمن وموريتانيا وإيران وجزر القمر، وتستمر الدراسة لمدة عام كامل.


ويمكنك التقدم للمنح عبر الموقع الرسمي لها، إذا وافقت الشروط الموضوعة للقبول، فلا يجب أن يزيد عمر المتقدم عن 45 عام، وأن يُجيد استخدام اللغة الإنجليزية، وتشمل المنح كافة نفقات الدراسة، فضلًا عن دعم المتقدمين برواتب شهرية تُقدر بـ3 آلاف يوان صيني للباحثين، و3 آلاف و500 يوان صيني لكبار الباحثين.

 

 

إذا كنت تريد المشاركة بالدورات التدريبية التى تقدمها شبكة شفاف .. يمكنك مراسلتنا بما تفضل تعلمه من خلال ملئ الاستمارة المخصصة

 

اقرأ أيضًا:

 

تعرف على شروط التقديم بالمنح المجانية في الخارج


تعليقات