انشاء حساب



تسجيل الدخول



صورة تعبيرية
كتب بواسطة: عبلة عاطف
04 فبراير 2019
688

يضع الكثير من الناس خطة شهرية تتضمن مهام وأعمال من المقرر أن يتم انجازها خلال هذا الشهر، كما تحتوي أيضًا الفعاليات والأحداث التي يرغب في حضورها والاستفادة منها، وتحاول شبكة شفاف مساعدتك في تنظيم الخطة، وترصد لك عدد من الفعاليات والأحداث "events" من الممكن أن تفيدك، وتستطيع حضورها مجانًا أو بتكلفة رمزية بسيطة.

 

وتتنوع الفعاليات ما بين ورش تدريبية في؛ كيفية الحصول على فرصة للدراسة بالخارج، وإدارة المشروعات ومواردها المتعددة، فضلًا عن انطلاق الملتقي التوظيفي الخاص بالسفارة الأمريكية ويساعدك للحصول على وظيفة، وشراء الكثير من الكتب في مختلف المجالات بسعر رخيص، انتهاء بتنظيم سباق للجري ويستطيع أي شخص المشاركة به.

 

لذا نرصد لك 5 فعاليات تعرف عليها حتى تستطيع اختيار المناسب منها لاهتماماتك لتحضرها، وتجدها على النحو التالي:

 

1- إذا كنت مهتمًا بالرياضة.. سباق الجري في انتظارك

تستطيع المشاركة بسباق الجري الجمعة المقبلة 8 من فبراير الجاري، فإذا كنت رياضيًا وتهتم بممارسة الرياضة، تنظم "Nubian Sports" السباق ليضم عدد كبير من المشاركين سواء كان أطفال أو كبار، ويبدأ التجمع الساعة السابعة صباحًا من نادي القاهرة بالقرب من محطة مترو الأوبرا، ويستمر الجري لمسافات 2 كم و5 كم.

 

ويلزم لاشتراكك فقط الحضور بالملابس الرياضية، والالتزام بمواعيد البدء والاستراحات أثناء السباق، فضلًا عن اتباع قوانين المرور واحترام الآخرين، ويحصل أول 10 أطفال وأول 3 شباب وأول 3 فتيات في السباق على شهادات تقدير للمشاركة.
 

2- مهرجان سور الأزبكية للكتب

لم يتمكن عدد منا الذهاب إلى معرض القاهرة للكتاب الدولي، المُنعقد هذه الأيام بالتجمع الخامس، إما لأن مقر المعرض بعيد نسبيًا أو لأن الوقت لم يسمح للذهاب، أو لارتفاع أسعار بعض الكتب، لذا يمكنك أن تذهب لمعرض سور الأزبكية للكتب والمستمر حتى 15 من فبراير الجاري، بجوار محطة مترو العتبة، حيث يوفر لك المعرض عدد كبير من الكتب في كافة المجالات وتناسب أغلب الاهتمامات، ويمكنك شرائها بأسعار بسيطة دون انفاق الكثير من المال مقابل عدد قليل من الكتب، كما يوجد مساحة مخصصة للكتب المجانية يمكنك أن تحصل عليه بعد شرائك للكتب التي تريدها بسعر بسيط.

 

3- ملتقى "شغّلنا" بالسفارة الأمريكية

تطلق السفارة الأمريكية بالقاهرة الملتقى التوظيفي الخامس لها السبت 23 من فبراير الجاري، "شغّلنا" والذي يوفر أكثر من 6 آلاف و500 فرص عمل بمجالات متنوعة في شركات مختلفة، العاشرة صباحًا ويستمر حتى السادسة مساءً، بمقر فندق بيراميزا بالدقي، وتشارك بالملتقى أكثر من 80 شركة محلية وعالمية تقدم فرص العمل، ويمكنك الحضور مجانًا ولكن عليك التسجيل عبر استمارة الاشتراك حتى تضمن حضورك بالملتقى.


4- تعلم مبادئ إدارة المشروعات

يمكنك حضور يومًا كاملًا من إدارة المشروعات وتعلم أساسياتها ومبادئها، وذلك مقابل دفع 10 جنيهات فقط، وتُعقد الورشة في 16 من فبراير الجاري، وتبدأ في السادسة صباحًا ويستمر حتى 8 مساءً، وتتعلم خلال الورشة كيفية تنظيم وإدارة الموارد المتاحة في المشروعات مثل الوقت والتكاليف والموارد البشرية والمهام.
 

5- ورشة تساعدك لإيجاد فرصة دراسة بالخارج

يبحث كثير من الشباب والطلاب عن فرصة للدراسة والسفر بالخارج، فإذا كنت أحدهم يمكنك حضور ورشة تدريبية يومي 16 و17 من فبراير الجاري، تساعدك على كيفية التقديم واختيار الجامعات التي ترغب في الدراسة بها، وأيضًا الإقامة وكيفية التدريب والتأهيل للامتحانات، ويمكنك الحضور مجانًا للاستفادة والإجابة عن تساؤلاتك فيما يتعلق بالدراسة بالخارج، ولكن عليك أن تحجز عبر الرابط الإلكتروني للورشة حتى تضمن حضورك.

 

إذا كنت تريد المشاركة بالدورات التدريبية التى تقدمها شبكة شفاف .. يمكنك مراسلتنا بما تفضل تعلمه من خلال ملئ الاستمارة المخصصة

 

اقرأ أيضًا :

شبكة شفاف تعقد ورشة تدريبية في "السوشيال ميديا"

 شبكة شفاف تطلق ورشة عن العمل الحر "FREELANCE"

 

 


تعليقات