انشاء حساب



تسجيل الدخول



إعلان ورشة "سوشيال ميديا"
كتب بواسطة: عبلة عاطف
28 يناير 2019
1263

تطلق شبكة شفاف ورشة تدريبية في أساسيات التسويق الإلكتروني، باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي "سوشيال ميديا"، ويبدأ التقديم ابتداءًا من اليوم الإثنين 28 من يناير الجاري وحتى 7 من فبراير المقبل، من خلال الرابط الإلكتروني للورشة، على أن تنعقد الورشة السبت 9 من فبراير المقبل.

 

وتعرف خلال الورشة كيفية اختيار النظام المناسب لإدارة عملك عبر منصات "السوشيال ميديا"، ومعرفة حصة السوق وتحليل المنافس وتوظيف ذلك في الارتقاء بعملك، فضلًا عن معرفة مزايا استخدام صفحات "فيس بوك" و"تويتر" و"يوتيوب" وختامًا بمجموعة من النصائح لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كما يتضمن البرنامج التدريبي عدة محاور وهى؛ كيفية وضع استراتيجية لإدارة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بمشروعك، والفروق ما بين وسائل ومنصات التسويق الإلكتروني المختلفة، ومعرفة كيف يمكنك إنشاء حساب خاص بمشروعك التجاري وطبيعة جمهورك.

 

ويمكنك التقدم للورشة إذا كنت طالبًا أو خريجًا، وتريد معرفة أساسيات استخدام "سوشيال ميديا" لدعم مشروعك الخاص وكيفية إدارة الصفحات الخاصة بك بمواقع التواصل الاجتماعي، بتكلفة 250 جنيه فقط، أما إذا بادرت بالحجز المبكر حتى الثلاثاء 5 من فبراير المقبل، تكون تكلفة الورشة 200 جنيه فقط.

 

وتستقبل "شفاف" تكلفة الورشة عن طريق خدمة "فودافون كاش" لرقم 01003997460، ولتأكيد الحجز وإمكانية الحضور بالورشة يمكنك الإتصال بنا على رقم 01090051116.

 

اقرأ أيضًا :

 شبكة شفاف تطلق ورشة عن العمل الحر "FREELANCE"

كيف تصبح متخصص "سوشيال ميديا" محترف في 8 خطوات؟


تعليقات