انشاء حساب



تسجيل الدخول



إعلان ورشة "?How to be a freelancer"
كتب بواسطة: عبلة عاطف
27 يناير 2019
1633

تطلق شبكة "شفاف" ورشة تدريبية في العمل الحر وكيفية العمل عن طريق الإنترنت "How to be a a freelancer"، السبت 2 من مارس المقبل، على أن يكون التقديم ابتداءًا من اليوم 27 من يناير الجاري، ويستمر حتى 28 من فبراير المقبل ، من خلال استمارة التقديم للورشة، ويمكنك أن تعرف الكثير من خلال  الرابط الإلكتروني للورشة.

 

وتتعلم خلال الورشة عدد من المعلومات الأساسية عن مجال العمل الحر باستخدام الإنترنت مثل؛ ما هو العمل الحر "freelance" وكيف تبدأ العمل بشكل مستقل؟، والتعرف على  المواقع العربية والأجنبية للحصول على فرص عمل مستقل، وما هى طرق استخدامها وماهى المزايا والعيوب؟، وعرض مجالات العمل الحر المختلفة، وكيفية الاستعداد لتكون مستقل "freelancer" ناجح، وماهى مصادر التعلم التي تؤهلك للتواجد بسوق العمل الحر في المجال المناسب لك.

 

كما تتضمن الورشة شرح مكثف عن كتابة المحتوى كأحد أهم مجالات العمل الحر، فما هو وما الفرق بين كتابة وصناعة المحتوى "copy writing & content writing"؟، وما الخطة المتبعة لإنتاج محتوى مكتوب احترافي، وما هى المدونات؟ وكيف تستفيد ربح مالي من خلالها؟، وما هى تفاصيل العمل الصحفي وكتابة المحتوى الحر، والحصول عليها، والكتابة الأكاديمية كأحد مجالات العمل الحر، وكيفية الاستعداد للعمل بهذا المجال، وماهى المتطلبات لإنجاز العمل بجودة.

 

ويمكنك التقدم للورشة إذا حديث التخرج وتبحث عن فرصة عمل أساسية عن طريق الإنترنت، أو تفكر في زيادة الدخل الخاص به، أو لا تريد العمل بعدد ساعات إلزامي، وتفضل إنجاز المهام من منزلك، وتجيد الكتابة أو الترجمة أو التصميم، ويساعدك محتوى الورشة في التعرف على مجالات العمل الحر وكيفية الاستعداد له، والوصول إلى العملاء، وطرق العمل الملائمة لذلك.

 

وتستقبل "شفاف" تكلفة الورشة عن طريق خدمة "فودافون كاش" لرقم 01003997460، ولتأكيد الحجز يمكنك الإتصال بنا على رقم 01028430124.، وتُعقد الورشة بمساحة عمل مشتركة "ابداع" في  شارع جابر بن حيان بمنطقة الدقي، وتبلغ التكلفة 150 جنية فقط للورشة، وتبدأ في الحادية عشرة صباحًا وتستمر حتى الثالثة عصرًا.

 

إذا كنت تريد المشاركة بدورات تدريبية أخرى .. يمكنك مراسلتنا بما تفضل تعلمه من خلال ملئ الاستمارة المخصصة

 

اقرأ أيضًا :

الـ "FREELANCER".. شعار الشباب للهروب من روتين المؤسسات

تعرف أيضًا علي الورش السابقة لشفاف :

8 ديسمبر.. ورشة شفاف التدريبية في "السوشيال ميديا"

22 ديسمبر.. ورشة شفاف التدريبية في "FACEBOOK ADS"

 


تعليقات