انشاء حساب



تسجيل الدخول



صورة تعبيرية
كتب بواسطة: عبلة عاطف
17 ديسمبر 2018
1176

أعلنت هيئة تمبس بالمجر عن تقديمها، عدد من المنح الدراسية للطلاب المصريين، بالعام الدراسي 2019/ 2020، لدراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، في مجالات العلوم الزراعية والهندسية والاقتصادية والطبية والصحية والاجتماعية، فضلًا عن علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات.

 

وأوضحت خلال إعلانها أن شروط الحصول على درجة الدكتوراه، ألا يزيد عمر الباحث عن 32 عام، وأن يكون أمضى عامين في وظيفة مدرس مساعد بأحد الجامعات أو المراكز البحثية المصرية، ويبلغ عددها 15 منحة، وأضافت أنها تقدم 20 منحة للماجستير، ويشترط في المتقدم ألا يزيد عمره عن 30 سنة، وأن يكون أمضى عامين في وظيفة معيد بأحد الجامعات المصرية.

 

كما تقدم الهيئة 65 منحة للحصول على درجة البكالوريوس، ويشترط في المتقدم حصوله على الثانوية العامة أو ما يعادلها، وألا يزيد عمره عن 21 سنة، على أن يكون الموعد النهائي للتقدم لهذه المنح 16 من يناير المقبل، وأن يتقدم بالأوراق إلى الإدارة العامة للبعثات بمجمع التحرير.

 

وتتحمل الهيئة المانحة كافة تكاليف الدراسة، والإقامة بالمدن الجامعية، فضلًا عن توافر الخدمات الصحية الأساسية، وبدل منحة شهرية، ونفقات الانتقالات السفر.

 

إذا كنت تريد المشاركة بالدورات التدريبية التى تقدمها شبكة شفاف .. يمكنك مراسلتنا بما تفضل تعلمه من خلال ملئ الاستمارة المخصصة

 

اقرأ أيضًا :

22 ديسمبر.. شبكة شفاف تقدم ورشة تدريبية في "FACEBOOK ADS"

ادرس بالخارج.. "شفاف" تنشر منح دراسية مجانية لشهر ديسمبر 2018

منح مدفوعة التكاليف بجامعات بنما للطلاب المصريين

منح مدفوعة التكاليف للدراسة الجامعية بالدنمارك.. تعرف عليها

 

 


تعليقات