انشاء حساب



تسجيل الدخول



إعلان ورشة "Facebook Ads"
كتب بواسطة: عبلة عاطف
11 ديسمبر 2018
736

تعلن "شفاف" عن إطلاق ورشة تدريبية في إعلانات "فيسبوك" المكثفة "Facebook Ads"، على أن يكون التقديم ابتداءًا من اليوم الثلاثاء 11 من ديسمبر الجاري، ويستمر حتى 21 من ديسمبر المقبل، من خلال الرابط الإلكتروني للورشة.

 

ويتضمن البرنامج التدريبي عدة محاور وهى؛ تعريف إعلانات "فيسبوك" وكيفية إنشاء "أكونت بيزنيس" من البداية، وتفاصيل استخدام " Facebook Ads manager"، و اختبار الحملات الإعلانية ونتائجها، والاستهداف وشروطه وتفاصيل الجمهور المستهدف فيما يتناسب مع مشروعك.

 

كما تتعلم خلال الورشة كيفية تحديد التكلفة المناسبة والأسعار الخاصة بالجمهور المستهدف "bidding strategy"، والشروط الأساسية لقبول الإعلانات وأسباب رفضها من "فيسبوك"، والمحتوى الإعلاني المناسب، وشروط محتوى "فيسبوك" المستخدم وتوظيفه في الحملات، وتحليل و قياس نتائج الحملات الإعلانية ومدى نجاحها.

 
وتتضمن الورشة تطبيقًا عمليًا فيما يتعلق بإنشاء حملة إعلانية متكاملة ناجحة على محتوى متغير، وإنشاء تقارير أداء للحملات الإعلانية لقياس النتائج، ومتابعة للإعلانات اللي تم إنشاءها. 

 

ويمكنك التقدم للورشة إذا كنت طالبًا أو خريج، وتريد معرفة أساسيات استخدام إعلانات "الفيسبوك" لدعم مشروعك الخاص، أو كنت تعمل كمتخصص لـ"السوشيال ميديا"، بتكلفة 300 جنيه فقط، أما إذا بادرت بالحجز المبكر حتى 18 من ديسمبر الجاري، ستكون تكلفة الورشة 250 جنيه فقط.

 

وتستقبل "شفاف" تكلفة الورشة عن طريق خدمة "فودافون كاش" لرقم 01003997460، ولتأكيد الحجز يمكنك الإتصال بنا على رقم 01028430124.، كما يمكنك الحجز بمقر انعقاد الورشة بمساحة عمل مشتركة "TYT" فرع الدقي. 

 

إذا كنت تريد المشاركة بدورات تدريبية أخرى .. يمكنك مراسلتنا بما تفضل تعلمه من خلال ملئ الاستمارة المخصصة

اقرأ أيضًا :

دليلك لكتابة محتوى احترافي على منصات "السوشيال ميديا"

"إيجاد وظيفة" و"دراسة لغة".. استخدامات لا تعرفها لموقع "FACEBOOK"

ما هى فوائد استخدام الطلاب لمواقع التواصل الاجتماعي؟ (مترجم)​

 


تعليقات