انشاء حساب



تسجيل الدخول



إعلان ورشة "السوشيال ميديا"
كتب بواسطة: عبلة عاطف
26 نوفمبر 2018
3452

تعلن "شفاف" عن إطلاق ورشة تدريبية في أساسيات التسويق الإلكتروني عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي "سوشيال ميديا"، على أن يكون التقديم ابتداءًا من اليوم الإثنين 26 من نوفمبر الجاري، حتى 7 من ديسمبر المقبل، من خلال الرابط الإلكتروني للورشة.

 

ويتضمن البرنامج التدريبي عدة محاور وهى؛ كيفية وضع استراتيجية لإدارة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بمشروعك، والفروق ما بين وسائل ومنصات التسويق الإلكتروني المختلفة، ومعرفة كيف يمكنك إنشاء حساب خاص بمشروعك التجاري وطبيعة جمهورك.

 

وتعرف خلال الورشة كيفية اختيار النظام المناسب لإدارة عملك عبر "السوشيال ميديا"، ومعرفة حصة السوق وتحليل المنافس وتوظيف ذلك في الارتقاء بعملك، فضلًا عن معرفة مزايا استخدام صفحات "الفيس بوك" و"تويتر" و"يوتيوب" وختامًا بمجموعة من النصائح لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويمكنك التقدم للورشة إذا كنت طالبًا أو خريج، وتريد معرفة أساسيات استخدام "السوشيال ميديا" لدعم مشروعك الخاص وكيفية إدارة الصفحات الخاصة بك بمواقع التواصل الاجتماعي، بتكلفة 250 جنيه فقط، أما إذا بادرت بالحجز المبكر حتى 30 من نوفمبر الجاري، تكون تكلفة الورشة 200 جنيه فقط.

 

وتستقبل "شفاف" تكلفة الورشة عن طريق خدمة "فودافون كاش" لرقم 01003997460، ولتأكيد الحجز يمكنك الإتصال بنا على رقم 01028430124.

 

إذا كنت تريد المشاركة بدورات تدريبية أخرى .. يمكنك مراسلتنا بما تفضل تعلمه من خلال ملئ الاستمارة المخصصة

تعرف أيضًا  على :

الدورة التدريبية .. "مشروع تقرير" لشبكة شفاف الإخبارية 

"إيجاد وظيفة" و"دراسة لغة".. استخدامات لا تعرفها لموقع "FACEBOOK"

ما هى فوائد استخدام الطلاب لمواقع التواصل الاجتماعي؟ (مترجم)​

 

 


تعليقات