انشاء حساب



تسجيل الدخول



الدكتور عمر غنيم
كتب بواسطة: عبلة عاطف
10 أكتوبر 2018
155

أطلق عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة المنصورة الدكتور عمر عبد الفتاح غنيم، مبادرة خيرية للتخفيف على الطلاب بسبب ارتفاع الأسعار، للحصول على ملابس بحالة جيدة وبسعر رمزي، فضلًا عن إمكانية الحصول على أدوات دراسية بالمجان لمن يحتاجها.

 

وكتب منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "أعزائي طلاب فنون جميلة المنصورة تمنياتي لكم بالتوفيق، ومن منطلق التعاون والترابط بينكم وتخفيف العبء في ظل المبالغة الشديدة في الأسعار، اقترح عليكم أن كل منا لديه ملابس بحالة جيدة ولا يستخدمها أن نقوم بغسلها وكيها وتغليفها وتسليمها لمكتب رعاية الطلاب".

 

وتابع أنه سيتم تحديد يوم فيما بعد لعمل إفطار جماعي بالكلية، وبانتهاء الإفطار سيتم عرض هذه الملابس للبيع لمن يرغب من الطلاب، مقابل مبلغ رمزي 20 جنيهًا لكل قطعة، مضيفًا أن حصيلة هذا الأمر من مبالغ ومن خلال اتحاد الطلاب سيتم بها شراء خامات دراسية تُوزع على طلاب الكلية بالمجان.

 

يُذكر أن "غنيم" أطلق مبادرة أخرى في وقت سابق قبل أيام قليلة من بدء العام الدراسى الجديد، للتخفيف على طلاب الكلية، حيث طالب خلالها الطلاب القدامى الذين لديهم أدوات لن يحتاجونها، أن يتبرعوا بها لزملائهم الجدد، ويكون التبرع من خلال تسليمها لرعاية الطلاب.

 

 

منشور عميد كلية الفنون بجامعة المنصورة الدكتور عمر عبد الفتاح غنيم

 

 

اقرأ أيضًا :

اطلاق جائزة "نوار" للرسم بـ"فنون جميلة المنصورة"

فنون جميلة المنصورة تكافئ بطلة الجامعة في تنس الطاولة برحلات مجانية

 


تعليقات