انشاء حساب



تسجيل الدخول



صورة تعبيرية
كتب بواسطة: عبلة عاطف
04 أكتوبر 2018
325

نشرت الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية البنات بجامعة عين شمس رحاب شعلان، منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" استغاثة، بعد تعرضها للاعتداء بمقر شؤون الطلاب على يد أحد الموظفات.

 

 وقالت: "أنا طالبة في سنة ثالثة داخلة الشؤون علشان اجيب أذن دفع عادي جدًا، لقيت موظفة الشؤون بتشدني من الطرحة من ورا وبتجرني وراها علشان دخلت من الباب استفسر على معلومة، وهى بتشدني وقعت على الأرض".

 

منشور الطالبة بـ"فيسبوك"

 

وأوضحت خلال منشورها أن الواقعة تضمنت اعتداء بالضرب، وأن الطالبة توجهت بعد ذلك إلى مكتب عميد الكلية، ووكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، للشكوى وتحرير محضر، متابعة: "لما صوتت من الواقعة اللي وقعتهالي، ضربتني بالشلاليت في جنبي، وقفلوا باب الشؤون عليا، ومبطلتش ضرب غير لما البنات فضلوا يصوتوا بسبب صوتي".

 

وقالت الطالبة إلى "شفاف" إن الكلية بدأت التحقيق مع الموظفة بسبب واقعة الاعتداء على الطالبة بمقر شؤون الطلاب، وأنا ستتمكن من معرفة نتيجة التحقيق في الواقعة الإثنين المقبل. 

 

وتابعت: "أنا معرفش عنها أي حاجة غير اسم سمعته بالصدفة بعد كدا كانت بتتمشى في الجامعة، وشافتني قاعدة قعدت تبصلي وتضحك"، كما أضافت أن الموظفة معروفة بين صفوف الطلاب بالتعامل العنيف، وعدم معاونتها أو مساعدتها للطلاب.

 

تعليق الطالبة على واقعة الاعتداء عليها

 

تعليق مستخدمي "فيسبوك" على الواقعة

وتفاعل مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مع واقعة الطالبة، كما جاءت تعليقات الطلاب داعمة للطالبة، وقالت مستخدمة: "لو فيه إصابات في جسمك اعملي إثبات من المستشفى واعملي لها محضر تعدي بس محامي شاطر وإن شاء الله حقك هيجي".

 

وقال حساب أخر: "تبقي غلطانة لو سكتتي، نزلي صورتها على النت وخليها عبرة لغيرها، هتلاقي بعد ما الموضوع يتعرف العميده، والوكيلة بيتحايلوا عليكي يصالحوكي علشان تلمي الموضوع".

 

وذكرت طالبة أخرى: "قدمي شكوى تطلبي فيها رفدها ولمي توقيعات، من كل البنات اللي في الكلية، بأكبر عدد تقدري عليه وقدميه لوكيله الكلية، وخدي نسخة منه اديه لمحامي يرفع عليها قضية".

 

بينما قالت أحدى الطلاب تعليقًا على الواقعة: "أنا سمعت صوتك وقالولنا مفيش حاجة، روحت فهمت وفضلت ادعى عليهم منهم لله".

 

تعليق طالبة على بدء التحقيق مع الموظفة

 

 

 

تعليق مستخدمي "فيسبوك" على واقعة الاعتداء على الطالبة

 

اقرأ أيضًا :

"ثانوية حلوة".. نشاط طلابي بجامعة عين شمس لدعم التعلم الذاتي

الأمن الإداري يعتدي بالضرب على أحد طلاب ألسن عين شمس​

"هنوصلّك".. إزاي تروح جامعة عين شمس من مناطق القاهرة والجيزة

 

 

 

 


تعليقات