انشاء حساب



تسجيل الدخول



صورة تعبيرية
كتب بواسطة: عبلة عاطف
20 سبتمبر 2018
7648

يُعد مترو الأنفاق من أهم وسائل المواصلات للتنقل بين الأماكن، ويستخدمه العديد من الطلاب يوميًا كوسيلة رئيسية للذهاب والعودة، ومع الاستعداد للعام الدراسي الجديد، يبحث الطلاب عن وسيلة موفرة للتنقل.

 

وتُخصص إدارة هيئة مترو الأنفاق اشتراكات للطلاب مخفضة الأسعار، ترصد شبكة "شفاف" الإخباري أهم الخطوات الخاصة بالاشتراك والأسعار المخصصة للطلاب.

 

1- أسحب استمارة الاشتراك من أحد مكاتب الاشتراكات المتواجدة بالخطوط الثلاثة للمترو، أو عن طريق تحميلها من الموقع الإلكتروني لهيئة مترو الأنفاق.

 

2- أكتب بياناتك في استمارة الاشتراك المتضمنة بيانات شخصية وجهة العمل ونوع الاشتراك المطلوب سواء كل ثلاثة شهور أو سنوى، ثم اعتمدها من جهة الدراسة وختم الجامعة.

 

3- أحضر 2 صورة شخصية، وإيصال المصروفات للسنة الدراسية معتمد من جهة الدراسة، كما عليك تقديم نسخة من شهادة ميلاد الطالب "كمبيوتر"، ونسخة من بطاقة الرقم القومي الشخصية.

 

4- سدد 5 جنيهات قيمة استمارة الاشتراك، و25 جنيه قيمة الكارت الذكي الذى سيتم تحميل الاشتراك عليه، وذلك في أي مكتب اشتراك.

 

5- توجه إلى مكتب الاشتراكات وسدد رسوم الاشتراك، والتي تبلغ 25 محطة بمبلغ 33 جنيهًا، و35 محطة بمبلغ 41 جنيهًا لكل ثلاثة أشهر.

 

6- في حالة كونك طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة، يمكنك الاشتراك بمبلغ 22 جنيهًا لـ25 محطة، ومبلغ 27 جنيهًا لـ 35 محطة.

 

استمارة اشتراك الطلاب بمترو الأنفاق

 

اقرأ أيضًا :

إذا كنت مستجدًا بـ"حلوان".. نرصد لك أسهل طرق الوصول للجامعة

 


تعليقات