انشاء حساب



تسجيل الدخول



صورة أرشيفية_ جامعة بني سويف
كتب بواسطة: عبلة عاطف
23 أغسطس 2018
4789

أعلنت جامعة بني سويف عن استعدادها لبدء توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد، المرشحين للقبول بكليات الجامعة للعام الدراسي 2018/ 2019، ومن المُقرر بدء توقيع الكشف اعتبارًا من الأحد المقبل 26 من أغسطس الجاري.


وذكرت الجامعة في بيانها، أن الكشف الطبي يبدأ بكليات؛ الطب البشري والأسنان والهندسة والتمريض والطب البيطري والعلاج الطبيعي ويستمر حتى يوم 30 من أغسطس الجاري.

 

بينما تبدأ كليات؛ التربية ورياض الأطفال والدراسات الاقتصادية والإعلام والألسن 2 من سبتمر المقبل، ويستمر حتى 6 من الشهر نفسه، أما كليات؛ العلوم وعلوم الأرض وعلوم الملاحة والفضاء والحاسبات والفنون والتجارة في 9 من سبتمبر وتستمر حتى 13 من نفس الشهر. .


وأوضحت أن مواعيد إجراء الكشف الطبي لطلاب كليات؛ الآداب والسياحة وعلوم ذوي الاحتياجات والحقوق والتعليم الصناعي والزراعة والخدمة الاجتماعية، تبدأ في 16 من سبتمبر المقبل، وتستمر حتى 20 من الشهر نفسه.

 

وأشارت الجامعة إلى أن تم تخصيص موعد للطلاب المتخلفين عن الموعد الخاص بهم، ويبدأ من 23 وحتى 27 من سبتمبر المقبل، وسيتم إجراء الكشف الطبي للطلاب بمدرجات كلية الحقوق، ويبدأ من الساعة 9 صباحًا إلى 1.30 ظهرًا، ويجب على الطلاب المتقدمين للكشف الطبي إحضار إثبات الشخصية مع استمارة الكشف الطبي، ومن المقرر إجراء تحليل فيروس (C) للطلاب الجدد إجباريًا، وذلك في إطار مشروع الرعاية الصحية للطلاب.

 

موعد إجراء الكشف الطبي للطلاب


تعليقات