انشاء حساب



تسجيل الدخول



صورة أرشيفية_ جامعة  أسيوط
كتب بواسطة: عبلة عاطف
29 أغسطس 2018
1143

أعلنت جامعة أسيوط عن فتح باب التقدم للدراسات العليا؛ دبلوم وماجستير ودكتوراه، بالأقسام العملية لكلية الفنون الجميلة بتخصصات؛ العمارة والتصوير والجرافيك والنحت، في 2 من سبتمبر الجاري، ويستمر حتى 30 من الشهر نفسه.

 

وأوضحت خلال البيان الصادر، أن العام الجامعي الحالي هو العام الأول، لفتح باب القيد للدراسات العليا بكلية الفنون الجميلة بجامعة أسيوط، بنظام الساعات المعتمدة، ويُحضر الطلاب للالتحاق ببرامج الدراسات العليا شهادة أصل من البكالوريوس أو المؤقتة، وأربع صور شخصية، ومستخرج شهادة ميلاد كمبيوتر.

 

كما يشترط لالتحاق الطلاب والباحثين تقديم أصل شهادة تقديرات الأربع سنوات، وشهادة الماجستير المؤقتة بالنسبة للتسجيل بدرجة الدكتوراه، والموقف من التجنيد للطلاب الذكور صورة طبق الأصل مختوم بختم النسر، وصورة البطاقة الشخصية، وطابع فئة 50 جنية، فضلًا عن تسديد المصروفات الدراسية عند التقدم للقيد.

 

وتشترط الجامعة موافقة جهة العمل للطلاب والباحثين، في حالة عدم العمل يرجى إحضار خطاب موقع من موظفان؛ شاهد أول وشاهد ثاني، بعدم العمل سواء في المصالح الحكومية أو القطاع الخاص مختوم، وإحضار خطاب من إدارة شؤون الطلاب بعدم توقيع أى جزاءات تأديبية خلال سنوات بمرحلة البكالوريوس.

 

 

اقرأ أيضًا :

15 سبتمبر.. آخر موعد للتسجيل بالدراسات العليا بـ"العلوم المتقدمة بني سويف"

 


تعليقات