انشاء حساب



تسجيل الدخول



صورة تعبيرية
كتب بواسطة: هدير رجب
12 مايو 2018
574

لقى وكيل كلية الحقوق بجامعة أسوان الدكتور صافي قاسم، مصرعه عقب إلقاءه نفسه من شرفة الطابق الخامس باستراحة أعضاء هيئة التدريس في الجامعة.

 

وتلقى مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن أسوان اللواء فتح الله حسني،  إخطارًا اليوم السبت من مستشفى أسوان الجامعي يفيد باستقبال الوكيل مصابًا بكسور متعددة بالجسم ونزيف داخلي نتيجة إدعاء بسقوطه من علو وتوفى أثناء إسعافه.


ومن جانبه، قال رئيس جامعة أسوان  الدكتور أحمد غلاب إن الحديث عن انتحار الدكتور صافي قاسم بسبب مرض نفسي هو اجتهاد وليس القول الفصل في الواقعة.

 

وأضاف "غلاب"، في البيان الصادر عنه منذ قليل، أن الواقعة قيد التحقيق من قبل النيابة العامة، وكل الأقاويل التي تشير إلى وجود انتحار أو أنه كان يعاني من مرض نفسي فهي اجتهادات أولية، لافتًا إلى أن الدكتور صافي لم يتقدم له قبل وفاته بطلب رسمي لنقله كما يتم تداوله مؤخرًا.

 

وأوضح رئيس الجامعة، أن الجامعة تقف بجوار أسرة الوكيل في محنتها، متابعًا أن نائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد سيد خليل يرافق الجثمان داخل المشرحة استعدادًا لدفنه وإنهاء إجراءات وتصاريح الدفن قبل مواراته لمثواه الأخير بمحافظة أسيوط.

 

وكشفت جامعة أسوان، أن وكيل كلية الحقوق كان قد تم انتدابه من جامعة أسيوط منذ 3 سنوات للعمل بالجامعة، وكان يشهد له بالالتزام والتعامل الجيد مع الطلاب وزملائه داخل استراحة أعضاء هيئة التدريس.

 

 

اقرأ أيضًا :

اتحاد طلاب أسوان يهدون مجلتهم الثقافية لروح "احمد خالد توفيق"

 


تعليقات