انشاء حساب



تسجيل الدخول



بنك مصر
كتب بواسطة: هدير رجب
12 مايو 2018
3558

أعلن قطاع الموارد البشرية والتدريب في بنك مصر عن بدء مشروع التدريب الصيفي 2018 لطلاب الجامعات والمعاهد، موضحًا أن على الطالب المتقدم أم يكون بإحدى الجامعات الخاصة أو الحكومية، بجانب قبول طلاب الأكاديمية البحرية وأكاديمية السادات فقط.

 

وأشار القطاع، عبر الموقع الرسمي للبنك على شبكة الإنترنت، إلى أن التقديم يقتصر على طلاب كليات التجارة وما يعادلها، وطلاب شعبة الاقتصاد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، على أن يكون المتقدم مقيدًا في الفرقة الثانية أو الثالثة.

 

واشترط قطاع الموارد البشرية والتدريب في شروط التقديم أن لا يقل تقدير الطالب في العام السابق عن جيد، بجانب تقديم ما يفيد ذلك من الجامعة، مؤكدًا أن باب التقدم سيفتح خلال شهر مايو الجاري.

 

ومن جانبه، أوضح بنك مصر خطوات التقديم للتدريب حيث سيتم التسجيل على الموقع الرسمي للبنك، وذلك من خلال ملئ نموذج بالبيانات الشخصية للطالب بجانب إرفاق بطاقة الرقم القومي، ومن ثم إرفاق نموذج قيد من الجامعة موضح به تقدير العام الدراسي الماضي.

 

ونوه البنك أنه بمجرد الانتهاء من تسجيل البيانات السالف ذكرها؛ يقوم الطالب بتسجيل دخول مستخدمًا بريده الإلكتروني وكلمة السر، لمتابعة نتيجة التقديم وإجاء اختبار القبول البالغ مدته نصف ساعة من وقت البدء.

 

 

اقرأ أيضًا :

تدريب مجاني لطلاب الجامعات بالبنك العربي الإفريقي

 


تعليقات