انشاء حساب



تسجيل الدخول



الخشت: وفرنا للطلاب لقاءات دورية ومحاضرات إلكترونية وتطبيقات مطبوعة

صورة أرشيفية - جامعة القاهرة
كتب بواسطة: عبد الله علي
15 يناير 2018
1448

أعلن مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج، عن موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2017/ 2018 يوم السبت المقبل الموافق 20 يناير الجاري، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم الخميس الأول من فبراير المقبل.

 

وأضاف المركز، في البيان الصادر اليوم الإثنين، أن 1989 طالب وطالبة سيؤدون امتحانات دور يناير 2018، مشيرًا إلى أن الامتحانات ستعقد بالمقر الرئيسي بالجامعة بالمبنى التعليمي 2، وبفروع المركز بمختلف محافظات الجمهورية وبإشراف كامل من أعضاء هيئة التدريس.

 

وفي سياق متصل، نوه أن قاعات الامتحانات بالمقر الرئيسي والأقاليم مزودة بكاميرات لمتابعة الامتحانات مباشرة من القاهرة، بجانب تحقيق أعلى قدر من الانضباط داخل اللجان.

 

ومن جانبه، قال رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت، إنه تم تقديم نموذج نظام التعليم المدمج الجديد خلال الفصل الدراسي الحالي لتدريب الدارسين وأعضاء هيئة التدريس على استخدامه وتنمية قدراتهم على التعامل مع المعطيات التكنولوجية الجديدة في نظام التعليم المدمج.

 

وأوضح "الخشت"، في البيان الصادر عنه منذ قليل، أن الجامعة توفر في برامج التعليم المدمج لقاءات دورية وجهًا لوجه، ومحاضرات إلكترونية وفصول افتراضية وتطبيقات مطبوعة وكتاب إلكتروني، كما تقوم ببث مجموعة من المحاضرات والاختبارات عن طريق الوسائط التفاعلية، مشيرًا إلى أن التعليم المدمج  يأتي ضمن جهود إدارة الجامعة للتحول بها إلى جامعة الجيل الثالث من خلال المشاركة مع الدولة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

 


اقرأ أيضًا :

بدء العمل بنظام التعليم المدمج في ثلاثة كليات بجامعة بنها

 


تعليقات