انشاء حساب



تسجيل الدخول



الطلاب أثناء تواجدهم بمستشفى إدفو
كتب بواسطة: عبلة عاطف
14 يناير 2018
3638

قالت عميدة كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان الدكتورة صفية القباني، إن الكلية بدأت التحقيق لتحديد سبب إصابة الطلاب، وستنتظر نتائج تحليل العينات وصورة الدم، وكذلك عينات من الأغذية والمشروبات التي تم التحفظ عليها بواسطة الطب الوقائي بوزارة الصحة في إدفو، وتابعت إلى "شفاف" أنها استقبلت صباح اليوم وفد من طلاب الرحلة وأعضاء اتحاد الطلاب المنوطين بمصاحبة زملائهم بالرحلة.  

 

وأكدت أن الطلاب وصلوا بحالة صحية جيدة إلى القاهرة أمس، وأن سبب إعطائهم المحاليل كان لتعويض السوائل المفقودة من القئ والإسهال، وأنهم خرجوا من المستشفى في نفس اليوم.

 

وأضافت: "دول ولادنا، ولن نسمح بأي شيء يمسهم وسيتم رفع الأمر كما ذكرت لمحاسبة المتسببين، وطلب الاتحاد متحفظ على جميع الروشتات والتقارير وقام بدورهم خير قيام، وساعدوا زملاءهم وسيطروا على الوضع حتى يصل زملاءهم بسلام إلى منازلهم، وسنرى نتيجة التحاليل ولن نتهاون مع من تجاوز".

 

يُذكر أن مجموعة من الطلاب بكلية الفنون الجميلة جامعة حلوان، نشرت عبر "فيسبوك"، تفاصيل رحلتهم التي أصيب فيها عدد كبير منهم _وفق تصريحاتهم_ بتسمم نتيجة لعدم صلاحية الطعام، وكان الطلاب متوجهين إلى الأقصر وأسوان في رحلة تحت إشراف الكلية، وشعروا بذات الأعراض في نفس الوقت ما جعلهم يتأكدوا أن الأمر مرتبط بطعام الفندق.

 

اقرأ أيضًا : 

طلاب بفنون جميلة حلوان يسردون تفاصيل إصابتهم بالتسمم

 


تعليقات