انشاء حساب



تسجيل الدخول



صورة تعبيرية
كتب بواسطة: هدير رجب
06 يناير 2018
2428

أعلنت جامعة Alfred Ford School of Management البلجيكية، عن توفير منحة AFSM للحصول على برنامج الماجستير في إدارة الأعمال للطلاب من كافة الدول حول العالم، موضحة أن هذه المنح ممولة جزئيًا.

 

وأوضحت الجامعة، عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، أن برنامج المنحة لا يقل عن 18 شهرًا يقوم خلالهم المتقدمين باستكمال 7 دورات على الإنترنت، بجانب المشاركة في دورة مبتكرة لمدة أسبوع واحد بمقرها في بلجيكا.

 

وتابعت Alfred Ford School of Management البلجيكية، أن من شروط التقدم للمنحة؛ تقديم تفاصيل دقيقة عن الوضع المادي، متابعة أن هناك أولوية للمتقدمين من البلاد النامية ولكن بشرط تماثل الطلبات مع الوضع المالي لأنه المعيار الرئيسي.

 

وفي سياق متصل، أضافت أن فريق القبول سيقوم بالنظر إلى الإنجازات الأكاديمية والمهنية، وشهادات الجدارة والتميز التي تم الحصول عليها، وتم ذكرها في نموذج التقديم.

 

ونوهت الجامعة إلى أنه يتم إثبات آخر الراتب أو رسالة من صاحب العمل الخاص بالمتقدم، بجانب البيانات البنكية لآخر 3 أشهر والتي تعكس الحسابات الخاصة، متابعة أنه في حالة وجود ظروف استثنائية في العام الماضي يتم توفير الوثائق الخاصة بذلك.

 

 وفي سياق آخر، أشارت Alfred Ford School of Management البلجيكية، إلى أنه يتم التقديم للمنحة من خلال ملء طلب الالتحاق من خلال هذا الرابط، ومن ثم إرفاق الطلب مع الأوراق السالف ذكرها على البريد الإلكتروني.

 

ومن جانبها، أكدت أنه سيتم خصم 1000 يورو من المصروفات الدراسية من آخر دفعة للتسديد، تطبيقًا لكونها منحة ممولة جزئيًا، مشيرة إلى أن آخر موعد للتقديم للمنحة يوم 26 فبراير المقبل.

 

 

 

 

 

 


تعليقات