انشاء حساب



تسجيل الدخول



صورة أرشيفية
كتب بواسطة: هدير رجب
24 ديسمبر 2017
4186

تداول رواد على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خطاب مُرسل من قبل مديرة مدرسة ثانوية ستارز كولدج بمدينة النبطية - زيدين في لبنان، إلى أولياء أمور الطلاب بالمدرسة، حيث جاء الخطاب بمناسبة قرب امتحانات العام الدراسي الحالي.

 

وناشدت مديرة المدرسة ليلى لحاف، أولياء الأمور بأن لا يقسو على أولادهم خلال فترة الامتحانات وحتى بعد ظهور النتائج، موضحة أنه ليس من الضروري أن يحصل الطلاب على درجات مرتفعة في مواد الرياضيات، الفيزياء، والكيمياء حتى يظهروا متفوقين أمام المجتمع.

 

وأكدت "لحاف"، في خطابها، أن الطالب الذي لا يستوعب مادة الرياضيات يمكنه أن يكون فنانًا في المستقبل، والطالب الذي يهتم بلياقته البدنية أكثر من مادة الفيزياء يمكنه أن يكون رياضي، قائلة "أن حرز أولادكم علامة مميزة فهذا رائع، وأن لم يحرزها فلا ترهبوهم ولا تمسوا كرامتهم كي لا يؤثر الأمر سلبًا على نفوسهم وثقتهم".

 

ووجهت مديرة المدرسة كلماتها لأولياء الأمور، في ختام الخطاب، أن يخبروا أبنائهم بأنهم يقدروا عملهم وأن ما يمرون به ماهو إلا ظرف عابر وبسيط، متابعة "من هنا سترون بأعينكم كيف أولادكم سيبدعون ويتميزون وأن امتحانًا لايؤثر على أحلامهم ومواهبهم ومستقبلهم".

 

 

الخطاب المُرسل لأولياء الأمور

 

 


تعليقات