انشاء حساب



تسجيل الدخول



12 ديسمبر 2017
1083

تجمهر العشرات من طلاب كلية الحقوق بجامعة المنصورة للاحتجاج على نتيجة انتخابات الاتحادات الطلابية، ومشككين في نزاهة الانتخابات وتزوير النتائج لصالح طلاب تابعين لإدارة الجامعة، بحسب تصريحاتهم.

 

ورد الطلاب هتافات منها "تسقط الكوسة"، و "اتحاد الطلاب صوت الطلاب"، وغيرها من الهتافات الرافضة لتعيين الاتحادات والمطالبة بإعلان النتائج الرسمية التي أكدتها صناديق الانتخابات.

 

وأشار بعض الطلاب إلى "شفاف"، إلى أنهم بصدد تقديم طعون على النتائج التي أعلنتها إدارة الكلية في مذكرة رسمية مقدمة لرئيس الجامعة الدكتور محمد القناوي، والمسؤول عن اللجنة المشرفة على الانتخابات الدكتور رضا السيد أحمد.

 

وأكد البعض، على أن قائمة طلاب "مستقبلنا" وغيرها من القوائم حصلت على عدد من الأصوات التي تتجاوز النصاب المحدد في اللائحة الطلابية، مضيفين أن قائمة "مستقبلنا" في الفرقة الأولى بمفردها قد حصلت على 140 صوتًا في النتائج الأولية للانتخابات.

 

يذكر أن جامعة المنصورة أعلنت اكتمال النصاب القانوني في كليات الآداب الحقوق والصيدلة وطب الأسنان والتربية والزراعة والعلوم والهندسة، وتعيين اتحادات في الفرقة الثالثة والرابعة بكلية التمريض، والفرق الطلابية بالسياحة والفنادق باستثناء الفرقة الثالثة.

 


تعليقات