انشاء حساب



تسجيل الدخول



صورة أرشيفية
كتب بواسطة: عبلة عاطف
14 نوفمبر 2017
648

تطلق الأكاديمية العربية لعلوم الإدارة والتطوير مبادرة "بالعلم نبني مصر" غدًا الواحدة ظهرًا، وتوفر 500 منحة تعليمية مجانية للخريجين في مجالات متعددة كإدارة الأعمال، والعلاقات العامة والتسويق والمبيعات والعلوم الإنسانية ومهارات التواصل، مما يجعلهم مؤهلين للتواجد في سوق العمل.

 

وقال رئيس الأكاديمية الدكتور تامر البنا، في بيان صحفي صادر اليوم إن مؤتمر انطلاق المبادرة ستعقده الأكاديمية غدًا في فندق "انتر كونتيننتال" بسيتي ستارز، وأنه يعُد الدورة الثانية من المبادرة، وأضاف أن شروط التقدم أن يكون من حاملي المؤهلات العليا أوالمتوسطة.

 

 وأوضح أن الدورات والبرامج التدريبية تم وضعها من قبل لجنة متخصصة لتناسب متطلبات سوق العمل، وتابع "البنا" أن الأكاديمية ستقدم أيضًا برامج التأهيل التربوي والإداري في المرحلة القادمة لتطوير العملية التعليمية وتأهيل المتقدمين للمنح بكافة المجالات.

 

يذُكر أن الدورة الأولى في المبادرة بدأت فعالياتها من نوفمبر العام الماضي، لتطوير أنظمة التدريب المهني والفني والمؤهل بالضرورة لمتطلبات سوق العمل، وذلك للارتقاء بالمستوى المعرفي للشباب من النواحي العلمية والفنية والمهنية وذلك لتأهيلهم إلى سوق العمل.

اقرأ أيضًا:

الأربعاء.. "البحث العلمي" تنظم افتتاح معرض القاهرة للابتكار


تعليقات