انشاء حساب



تسجيل الدخول



الرسام الأمريكي جاك باركر
كتب بواسطة: عبلة عاطف
10 أكتوبر 2017
174

إذا كنت طالب بكلية الفنون الجميلة والتطبيقية والتربية الفنية أو موهوب بالرسم وترغب في مشاركة أعمالك دوليًا، يمكنك المشاركة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بنماذج من الرسومات وتقييمها من قبل المشاركين من دول العالم عبر هاشتاج "#inktober" والذي يطلقه للعام التالي الرسام الأمريكي جاك باركر.

 

ويوضح "باركر" عبر الصفحة الرسمية للحملة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الأمر لا يتوقف على اطلاق هاشتاج والتفاعل ولكنه يريد خلق مجتمع مفتوح إلكتروني بين الرسامين والفنانين والمشاركة الدولية الفنية على نطاق أكبر.

 

وفي نفس السياق تفاعل الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مع هدف الحملة وبدأوا في المشاركة بصور للرسومات من مطلع أكتوبر يوميًا حتى الآن، ومن المقرر استمرار الحملة لنهاية الشهر.

شاعر مصري يطلق "كبسولات لغوية"على "فيسبوك" لتعلم اللغة العربية

 

ويشارك الفنانين رسوماتهم لاكتساب الخبرات ومعرفة آراء زملائهم والتطوير من أدائهم وتشارك كل ماهو جديد في الرسم من الثقافات الفنية المختلفة وهو هدف "باركر" وفقًا لصفحة الحملة الرسمية على "فيسبوك".

 

يُذكر أن الرسام الأمريكي يسعي بكل الطرق المتاحة لمتابعة المواهب وتعليم المهتمين من خلال قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" أو صفحتة الشخصية عبر "فيسبوك" و"تويتر"، فضلًا عن الموقع الإلكتروني الخاص به لتعليم الرسم والتفاعل مع المشاركين من جميع أنحاء العالم.

 

كما شارك في الكثير من الأعمال كالقصص المصورة "missile mouse"، وأغلفة العديد من الكتب مثل "the little snow plow" و"the tooth fairy wars"، وتصاميم في الأفلام الكارتونية "ice age 3" و"otteropolis".

 

 

 

 

 

 

 

 

نماذج من مشاركات مستخدمين "فيسبوك"

 

مقطع فيديو تعليمي لرسم "ربوت" عبر موقع "يوتيوب"

اقرأ أيضًا:

"#كلمني_ENGLISH" مبادرة مجانية طلابية لتعلم الإنجليزية "


تعليقات