انشاء حساب



تسجيل الدخول



صورة تعبيرية
كتب بواسطة: هدير رجب
04 أكتوبر 2017
5388

أعلنت الهيئة المصرية العامة للكتاب، عن مسابقة تصميم الشعار الخاص بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ49، مشيرة إلى أنه من الضروري أن يتضمن التصميم شعار الدورة وهو "القوى الناعمة.. كيف؟"، ورسم علم دولة الجزائر بصفتها ضيف الشرف للمعرض.

 

وأضافت الهيئة، في البيان الصادر عنها عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، أن التصميم يتضمن شخصية المعرض لهذا العام الكاتب عبد الرحمن الشرقاوي، بجانب الموقع الرسمي الإلكتروني للمعرض والصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وتابعت الهيئة المصرية العامة للكتاب، أن التصميم الفائز سيحصل على جائزة قدرها 15 ألف جنيه، مؤكدة أن باب تقديم التصميمات فتح من أول أكتوبر ويستمر حتى ظهر يوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر الجاري.

 

وشددت الهيئة، أن التصميم يقدم على قرص مدمج CD مع إرفاقه بتصميم ورقي ملون يسلم بمقر الهيئة، بجانب استلام استمارة مشاركة تحمل صورة المتقدم الشخصية، مع وجود أصل إثبات شخصية وصورة منه، وتقديم سير ذاتية مختصرة مطبوعة ورقيًا.

 

وللمزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع الرسمي للهيئة العامة للكتاب على شبكة الإنترنت، ومن المقرر أن تنطلق فاعليات المعرض من يوم 27 يناير المقبل، ويستمر حتى 10 فبراير 2018.

 

اقرأ أيضًا:

"المحرصاوي": " جامعة الأزهر تستقبل طلاب وافدين من مائة دولة"


تعليقات