انشاء حساب



تسجيل الدخول



جانب من لقاء رئيس جامعة القاهرة بالمستشار الثقافي بالسفارة السعودية بالقاهرة
كتب بواسطة: شريف محمود
30 أغسطس 2017
96

أكد رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت، علي ضرورة دعم التعاون بين جامعة القاهرة والجامعات السعودية في المجالات التعليمية المختلفة وبخاصة فيما يتعلق بتبادل الأساتذة والطلاب، وزيادة أعداد الطلاب الوافدين السعوديين في جامعة القاهرة والبرامج الدراسية المتميزة .

 

وقال "الخشت" في بيان، اليوم الأربعاء، أن هناك علاقات تعليمية متميزة تربط بين جامعة القاهرة والجامعات السعودية في المجالات التعليمية المختلفة، مشيرًا إلى ضرورة تنمية تلك العلاقات علي المستوي القريب واجتذاب الطلاب السعوديين للدراسة بكليات جامعة القاهرة .

 

ومن جانبه، قال المستشار الثقافي بالسفارة السعودية بالقاهرة الدكتور خالد النامي، إن السعودية تأمل في زيادة التعاون التعليمي والثقافي مع جامعة القاهرة التي تعد من أعرق الجامعات في الشرق الأوسط و تقدم برامج تعليمية على أعلى مستوى وتملك تنافسية مع الجامعات العالمية الكبرى .


جدير بالذكر أن رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، استقبل المستشار الثقافي بالسفارة السعودية بالقاهرة الدكتور خالد النامي، والوفد المرافق له، حيث قدم التهنئة لرئيس جامعة القاهرة بمناسبة تولية المنصب، وتأتي الزيارة  بهدف بحث سٌبل التعاون المشترك بين جامعة القاهرة والجامعات السعودية، وذلك اليوم الأربعاء، بمقر الجامعة.

 


تعليقات