انشاء حساب



تسجيل الدخول



الطالب حازم عبد الخالق
كتب بواسطة: إيمان الهواري
20 أغسطس 2017
365

"زي النهاردة من سنتين"، قررت إدارة الجامعة الألمانية بالقاهرة فصل رئيس اتحاد الطلاب بالجامعة خالد عبد الخالق، لدفاعة عن حق طالبة توفيت بداخل الحرم الجامعي نتيجة الإهمال وتخاذل الإدارة بحقها.

 

أوضح "حازم"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه بعد مظاهرات واعتصامات دامت شهور، قرر السفر والدراسة بألمانيا، والتحق بجامعة أولدنبورغ الألمانية بآخر يوم للقبول بالجامعات، موضحًا أنه قرر التخرج في نفس الوقت مع أصدقائه لذلك عمل بشكل يومي لمدة 11 شهر بدون إجازات.

 

كما أشار إلى أنه الآن تخرج من قسم الهندسة الفيزيائية شعبة الطاقة المتجددة بجامعة ألمانية تصنيفها أعلى من الجامعة الألمانية بالقاهرة بـ 2204 مركز، وبتقدير عام امتياز، موضحًا التحاقه لدراسة الماجستير في هندسة الطاقة المتجددة بألمانيا. 

 

وفي نهاية المنشور الخاص به عبر "فيسبوك"، أوضح أنه ممتن لأهله وأصدقائه لدعمه في قراراته خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن هذه الأزمة صنعت منه إنسان إقوى لمواجهة الصعاب دون التنازل عن مبادئه، في وقت كان التنازل هو الطريق الواضح الوحيد للخروج من كل المشاكل، على حد قوله.

 

والجدير بالذكر أن طالبة بالفرقة الأولى بالجامعة الألمانية يارا طارق نجم، تعثرت ووقعت على الأرض خلف أحد الأتوبيسات داخل الحرم الجامعي مما أدى إلى وفاتها.

 

 

المنشور الخاص بالطالب عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"

 


تعليقات