انشاء حساب



تسجيل الدخول



25 سبتمبر المقبل.. احتفالية ثانية للكلية لتكريم العاملين والموظفين

جانب من حفل كلية دار العلوم بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة
كتب بواسطة: Hager_Hussin_S
08 أغسطس 2017
270

نظمت كلية دار العلوم بجامعة القاهرة، احتفالية بمناسبة حصولها على شهادة الجودة من الهيئة القومية للجودة والاعتماد، وذلك اليوم الثلاثاء، بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، بحضور وزير الثقافة الكاتب حلمي النمنم، ورئيس الجامعة الدكتور محمد عثمان الخشت، وعميد الكلية الدكتور علاء رأفت، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية.


وقال عميد الكلية الدكتور علاء رأفت، إن استعداد الكلية للحصول على شهادة الجودة والاعتماد جاء بعد وضع خطة استراتيجية، لافتًا إلى أن منها؛ تدريبات لأعضاء هيئة التدريس، وإنشاء وحدة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالإضافة إلى تفعيل نظام الساعات المعتمدة، وعودة درجات أعمال السنة للطلاب.


ومن جانبه، عبر رئيس الجامعة الدكتور محمد عثمان الخشت، في كلمته، عن سعادته لحصول كلية دار العلوم على شهادة الجودة والاعتماد، مشيرًا إلى أنها "محببه لقلبي"، مهنئًا إدارة  الكلية في الجهود المبذولة للحصول على الجودة، كما هنئ عميد كلية الآداب الدكتور معتز السيد عبد الله، على حصول الكلية على نفس الشهادة، مؤكدًا أنه نفذ برنامجه الانتخابي.

 

وفي نفس السياق، أكد رئيس وحدة ضمان الجودة والاعتماد الدكتور أحمد بلبولة، على تنظيم الكلية حفل ثاني يوم 25 سبتمبر المقبل، لتكريم عدد أكبر من العمال والموظفين المشاركين في نجاح الكلية وحصولها على شهادة الجودة والاعتماد.

 

منصة الاحتفال


جانب من الحضور


تكريم عميد الكلية لإحدى الموظفات بالكيلة



 


تعليقات