انشاء حساب



تسجيل الدخول



الدكتور بكلية الإعلام ياسين لاشين
كتب بواسطة: عبلة عاطف
07 أغسطس 2017
218

قالت عضو مجلس النواب أنيسة حسونة، إن تفاصيل واقعة الدكتور بكلية الإعلام جامعة القاهرة ياسين لاشين غير واضحة إلى الآن لعدم ظهور الفتاة، وأكدت أن ما يتفق عليه الجميع أن هذا الشخص لا يصلح أن يكون أستاذ جامعي في كافة الأحوال.

 

 وتابعت خلال لقائها في برنامج "كل يوم" المُذاع على قناة "on Ent" للفنانة رجاء الجداوي مساء أمس، أن هناك أكثر من واقعة تجاوز بحق الطلاب من قِبل "لاشين"، وأن الكلية أخذت قرار بإيقافه عن العمل منذ 4 أشهر.

"القومي للمرأة" يستنكر واقعة التحرش لـ "ياسين لاشين"

 

وأكدت أن إنعدام العقاب عقبة في طريق الإصلاح، وأن التراخي في تطبيق العقوبات لاتودي إلا لترسيخ الخطأ، وأضافت "الجانب الأخلاقي خطير فإذا استغل أي شخص منصبة للتجاوز الأخلاقي ينهار المجتمع".

 

واستنكرت "حسونة" تصريحات الدكتور ياسين لاشين بأن ما يحدث حملة ضده، وقالت أنه يجيد خلط الأشياء فالحديث عن تجاوزاته يرد عليه بأن الدولة ضده لأنه رئيس حزب 30 يونيو، وقالت أنه لا يملك الشجاعة للمواجهة، وأن ما يفعله هروب منه من الاتهام المنسوب إليه.

 

وقالت الصحفية فريدة الشوباشي بالحلقة التلفزيونية المُذاعة، إن لابد أن يملك المجتمع أمانة الكلمة وأمانة الفعل وخاصة أن لهذا الدكتور سوابق أخلاقية، فلا يصح تجاوز ما ينسب إليه من إتهامات.

 

ووصفت "الشوباشي" بيان عميدة كلية الإعلام الدكتور جيهان يسرى أنه نفاق على حد تعبيرها، حيث تضمن عزم العميدة على مقاضاة "لاشين" بتهمة الإساءة بسمعة الكلية والتشهير بها، وأنه موقوف من 4 أشهر.

أساتذة الإعلام يعلقون على واقعة "ياسين لاشين"

 

وفي نفس السياق أوضحت الإعلامية نهاوند سري خلال تواجدها ضيفًا بالبرلنامج، أن قضية الدكتور ياسين لاشين تدفع المجتمع للانتباه إلى أن هذة الواقعة ليست الأولى في مصر، وأضافت " كل مسؤول يحاول أن ينفي المسؤولية عنه، فالعميدة تقول أن الكلية ليس لها شأن، والبرلمان يقول أنه ليس له شأن".

 

واختتمت حديثها بأن هذة واقعة "كارثية"، وأن ما يزيد الأمر سوء أن الواقعة متهم بها أستاذ جامعي ينشأ ويعلم الطلاب، فإذا كان هذا حال المسؤول عن تأهيل الطلاب فماذا نتوقع أن يكون حالهم.

 

الإعلامية نهاوند سري تعلق على واقعة تحرش "ياسين لاشين"

 

الصحفية فريدة الشوباشي تعلق على بيان عميدة إعلام القاهرة

 

تعليق عضو البرلمان الدكتورة أنيسة حسونة على واقعة "ياسين لاشين"

اقرأ أيضًا:

"القاهرة للتنمية" تدين ابتزاز ياسين لاشين لطالبة


تعليقات