انشاء حساب



تسجيل الدخول



حفل تخريج الدبلومة الرياضية بجامعة القاهرة
كتب بواسطة: عبد الله علي
24 مايو 2017
394

حضر وزير الشباب والرياضة الأسبق العامري فاروق، ولاعب منتخب مصر السابق الكابتن أحمد حسن، حفل تخريج الدفعة الـ9 لبرنامج الشهادة المهنية في الإدارة الرياضية بجامعة القاهرة مساء اليوم، الأربعاء، بدار الضيافة.

 

حيث تخرج مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إيهاب لهيطة، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمعلق الرياضي خالد لطيف، ومدير اتحاد الكرة المصري اللواء ثروت سويلم، مع الدفعة الـ 9 للبرنامج، فتعمل الدورة على تخريج رياضيين إداريين لرفع كفاءة المنظمات الرياضية، لتقدم تلك الدورة في 3 جامعات فقط؛ وهم فرنسا، غانا، والقاهرة.

 

 

وأعرب مدير مركز الدراسات التجارية بالجامعة الدكتور عبد العزيز هاشم، عن سعادته بتخريج هذه الدفعة، مضيفًا أن الدورة تأتي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA" والمركز الدولي للدراسات الرياضية "CIES".

 

فيما أوضح "هاشم"، خلال كلمته بالحفل، أن الدورة جاءت بمشاركة 44 طالب من دول عربية مختلفة؛ كالمملكة العربية السعودية، السودان، وتونس.

 

ومن جانبه، قال وزير الشباب والرياضة الأسبق العامري فاروق، إن جامعة القاهرة صرح كبير ساعد في تخريج قيادات رياضية وعلمية كبيرة، متمنيًا أن يحصل خريجي الدورة على فرصة مناسبة في بلادهم.

 

ويُذكر أن شهد الحفل الذي نظمته جامعة القاهرة بدار الضيافة حضور عدد من الرياضيين؛ على رأسهم مدرب منتخب الشباب لكرة القدم الكابتن حمادة صدقي، وعميد كلية التجارة بجامعة القاهرة الدكتور إيهاب أبو عيش.

 

وكان من المقرر أن يتخرج نجوم كرة القدم محمد أبو تريكة، وائل جمعة، وسيد معوض، من تلك الدورة؛ إلا أنهم لم يستوفوا نسبة الحضور المقررة لدخول الامتحان، نتيجة لارتباطاتهم الخاصة.

 


تعليقات