انشاء حساب



تسجيل الدخول



رئيس جامعة أسوان يستمع لشكاوى المرضى
كتب بواسطة: عمرو الأزهري
06 أبريل 2017
1154

تفقد رئيس جامعة أسوان الدكتور أحمد غلاب، مستشفى أسوان الجامعي مساء أمس، الأربعاء، للوقوف على أهم المعوقات التي تؤثر على أداء الخدمة الصحية للمرضى، ومتابعة التطورات التي حدثت بالمستشفى، حيث رافقه عميد كلية الطب الدكتور حسين الشريف، مدير مستشفى أسوان الجامعي الدكتور محمد صلاح الدين، وبعض الأطباء بالمستشفى.

 

واستمع "غلاب"، لبعض المشكلات التي يعاني منها المرضى وذويهم، مطالبًا مدير المستشفى بإيجاد الحلول، والعمل على إزالة المعوقات التي تواجه المرضى، والطاقم الطبي.

 

كما تفقد رئيس جامعة أسوان، أقسام التجميل والإصلاح، العمليات، العناية المركزية، القلب، وعناية الإفاقة، واستمع إلى شكاوى بعض الأهالي من العجز الشديد في وجود حضانات للأطفال المبتسرين داخل المستشفى، مؤكدًا أنه سيتم العمل على إيجاد حلول لهذه المعوقات التي تحول بين المريض والخدمة الصحية في الفترة المقبلة.

"غلاب" أثناء القيام بجولة في الأقسام المختلفة

 

وفي سياق متصل، قال مدير مستشفى أسوان الجامعي الدكتور محمد صلاح الدين، أن إدارة المستشفى تحاول تقليل الضغوط من على المرضى والعاملين بها؛ من خلال تطوير المنظومة الطبية بأحدث الإمكانيات والأجهزة الحديثة، موضحًا، إلى "شفاف"، أن كل ما يهمنا في الوقت الحالي هو راحة المريض.

 

كما ناقش رئيس الجامعة الاحتياجات التي تحتاجها المستشفى في بعض الأقسام؛ ومن أهمها عجز التمريض، كبر سن الممرضات، وعدم توفير البديل المُدرب والكفء، والجدير بالذكر أن قوة المستشفى من التمريض تبلغ نحو 280 ممرضة بمختلف الأقسام.

 

"غلاب" يتابع مع الممرضات ما يعيق عملهن

 

 

"غلاب" يستمع لشكاوى المرضى، وذويهم

 

 

 


تعليقات