انشاء حساب



تسجيل الدخول



22 مارس 2017
485

طالبت وزارة الشباب والرياضة، اتحاد الدراجات بتوضيح أسباب وفاة اللاعب إسلام ناصر رجائي، خلال مشاركته في البطولة الأفريقية المقامة حاليًا بجنوب أفريقيا، مع فتح تحقيق موسع للتأكد مما تردد حول ضغط الاتحاد على اللاعب لخوض المنافسات، في مخالفة لتوصية التقرير الطبي بعدم إشراكه في هذا السباق.

 

وقرر الاتحاد الأفريقي للدراجات منح الميدالية الذهبية للاعب الراحل، لكونه متصدر السباق عند الوفاة، وأكد  رئيس الاتحادين الأفريقي والمصري للدراجات الدكتور وجيه عزام، في بيان إعلامي، على إتمام كل الإجراءات الخاصة بعودة جثمان اللاعب مع البعثة التي غادرت جنوب أفريقيا في السابعة مساء أمس على خطوط طيران الإماراتية، وتبقى ترانزيت بدبي لمدة 8 ساعات تقريبًا، لتصل إلى مطار القاهرة في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء.

 

ونشر اتحاد جنوب أفريقيا المستضيف للبطولة بيانًا رسميًا لشرح ملابسات وفاة اللاعب المصرى، بمدينة جوهانسبرج أثناء مشاركته في البطولة، مشيرًا إلى أن وفاة اللاعب كانت أثناء سباق أليتانيو تيمبو، حيث سقط من تلقاء نفسه من فوق دراجته دون أن يصطدم بأحد.

 

وفاة لاعب المنتخب المصري للدراجات أثناء منافسات البطولة الأفريقية

 

وأكد البيان أن الفريق الطبي بالبطولة حاول إنقاذ حياة اللاعب، إلا أنه فارق الحياة، مشددًا على استعداده التام لمساعدة فريق الدراجات المصري خلال تلك الفترة المأساوية.

 

 يذكر أن لاعب منتخب الدراجات إسلام ناصر، توفى أمس، خلال مشاركته بالبطولة الأفريقية بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

 


تعليقات