انشاء حساب



تسجيل الدخول



طالبة آداب بنها المتوفية
كتب بواسطة: ريهام الخولي
19 مارس 2017
28022

لقت الطالبة بالفرقة الثالثة قسم المكتبات والمعلومات بكلية الآداب جامعة بنها تقى ناجي، مصرعها داخل منزلها يوم، الجمعة الماضية، الموافق 17 مارس الجاري؛ وذلك قبل زفافها بأسبوع واحد أثناء توجه أهلها وأقاربها إلى شقتها بإحدى القرى المجاورة لهم لتجهيزها، تاركيين الضحية مع 4 من صديقاتها داخل منزلها بقرية كفر الجزار التابعة لمدينة بنها.

 

وقالت شقيقة الضحية، إنها حاولت الاتصال بشقيقتها أكثر من مرة لكنها لم تجد ردًا مما أثار قلقها، وأخبرت العائلة للتوجة إلى منزلهم للاطمئنان عليها، لكنهم وجدوها قد فارقت الحياة بعد تعرضها لأكثر من 19 طعنة واغتصابها بوحشية.

 

مؤكدة، إلى "شفاف"، أن الضحية نُقلت للمستشفى الجامعي بعدما فارقت الحياة، وأن الكشف الطبي أثبت تعرضها لاغتصاب وحشي، ووجود قطع في كافة شرايين اليد وطعنات في مناطق متفرقة، مضيفة أنها لم تكن على عداءات مع أحد ومسالمة للغاية، مشيرة إلى أن ذلك الحادث لن يمر حتى يؤخذ بالثأر من قاتلها.

عميد الكلية يوضح حقيقة وفاة أحد المعيدين بسبب سوء الملاعب.. ورئيس الجامعة يرد

 

فيما نعت عميدة كلية الآداب بجامعة بنها الدكتوره عبير الرباط، ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس وفاة الطالبة آثر هذا الحادث المأساوي، متمنيين للفقيدة الرحمة ولأسرتها الصبر والسلوان.

 

كما أكدت "الرباط"، إلى "شفاف"، أن تلك الحادثة متكررة في كافة أنحاء مصر، لكن كونها طالبة بالجامعة فهذا يجعل الأمر مأساويًا أكثر، وخاصة على زملاءها في القسم.

 

 


تعليقات