انشاء حساب



تسجيل الدخول



قهوة التجاريين بكلية التجارة بجامعة طنطا
كتب بواسطة: هبه مصطفى
14 مارس 2017
1235

نظم اتحاد طلاب كلية التجارة بجامعة طنطا، يومًا ترفيهيًا تحت عنوان "قهوة التجاريين" للمرة الثانية بالتعاون مع الأسر الطلابية بالكلية، فاستقبلت الفاعلية مواهب كلية التجارة وخرجيها، ومواهب الكليات الأخرى في الشعر والغناء.

 

ففي الشعر ألقى كلًا من الطالب بكلية التجارة والحاصل على المركز الأول في مسابقة إبداع بالكلية وليد الأشقر، وخريج كلية التجارة بجامعة المنصورة إيهاب سنبل، قصائد من الشعر العامي، أثنى عليها الطلاب.

 

وعن مشاركة الأسر الطلابية، قال مقرر أسرة "معًا" الطالب محمد عباس، إلى "شفاف"، إن الاتحاد دعا الأسر الطلابية للمشاركة في تنظيم الفاعلية، الأمر الذي وافقت عليه معظم أسر الكلية، لأنه يعد من أكبر فاعليات الكلية التي تلقى قبول من الطلاب.

 

 

كما اشترك مجموعة من الطلاب في تقديم فقرات غنائية وعروض فنية متنوعة، وأشار أمين اتحاد طلاب كلية التجارة الطالب عمرو النجار، إلى أن إدارة الكلية طلبت من الاتحاد إقامة هذه الفاعلية للمرة الثانية لما لاقته من حضور يقدر بـ 7 ألاف طالب في العام الماضي.

 

وأضاف "النجار"، أن أعضاء الاتحاد قاموا بتنظيم الفاعلية بالتعاون مع إحدى الرعاة الرسميين لتغطية تكلفة اليوم، كما أشار إلى أن فكرة "قهوة التجاريين"، مستوحاه من قهوة مشهورة بالإسكندرية تعتمد على الغناء والشعر وتقديم المشروبات المجانية للحضور.

 

 

 

 

 

 

 


تعليقات