انشاء حساب



تسجيل الدخول



08 مارس 2017
1049

يشهد اليوم، الأربعاء، العديد من المباريات لفرق الناشئين لكرة اليد، حيث يلعب فريق شابات كرة اليد بالنادي الأهلي نظيره الشمس، في الثانية ظهرًا، في نهائي كأس مصر مواليد 98، بينما يلتقى الطيران وسبورتنج لتحديد المركز الثالث.
 

بينما يلتقي ناشئات فريق الأهلي مع نظيره الشمس في نهائى كأس كرة اليد للناشئات مواليد 2002،  ويواجه سبورتنج مع الزمالك لتحديد صاحب المركز الثالث .

 

وفي دوري المرتبط لمواليد 2000، يواجه فريق كرة اليد بالنادي الأهلي للناشئين نظيره الجزيرة، في إطار الجولة العاشرة بالدور الثاني.

 

كما ستشهد تلك الجولة مواجهات بين كلًا من الأوليمبس مع طلائع الجيش، و6 أكتوبر مع سبورتنج، والطيران مع هليوبوليس، وسموحة مع الزهور، والحوار مع أصحاب الجياد، والزمالك والشمس . 


وعلى جانب آخر تشهد الجولة الخامسة من قبل نهائي دوري كرة اليد الممتاز، لقاء فريق الداخلية مع بترول أسيوط، وطنطا مع أسيوط، والبنك الأهلي مع الترسانة، وبورسعيد مع هليوليدو.

 

ويلتقي كلًا من منوف مع الجيزة، وشبراخيت مع دلفي، وتل حوين مع دمنهور، في إطار تحديد المراكز من 25 إلى 32 للمصارعة على الهبوط.
 

كما تقام أيضًا الجولة الثالثة من نهائي دوري الدرجة الثانية بمواجهات بين كلًا من ملاوي مع ششت الأنعام، والطالبية مع الصفوة، والشرق بورسعيد مع التصنيع.


تعليقات