انشاء حساب



تسجيل الدخول



صورة تعبيرية
05 مارس 2017
468

تنطلق منافسات البطولة العربية لشباب الملاكمة، اليوم الأحد، والتي تستضيفها مصر بصالة المركز الأوليمبي بالمعادي، ومن المقرر إقامة افتتاح للبطولة في تمام الخامسة مساءً، بحضور وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز.

 

كما يشارك بالبطولة 9 دول عربية هي مصر، والجزائر، وتونس، والمغرب، والأردن،واليمن، وقطر، والإمارات، على أن تستمر حتى يوم 8 مارس الجاري.

 

وتناول رئيس اتحاد الملاكمة الدكتور عبد العزيز غنيم بعض التوجيهات من قبل مندوب الاتحاد الدولي الذي قام بشرح القانون الدولي الجديد للرياضة الملاكمة، والذي سوف يطبق للمرة الأولى في أفريقيا وآسيا والعرب من خلال البطولة العربية للشباب، وذلك خلال مؤتمر أمس.

 

وتمنى لجميع الفرق المشاركة التوفيق في منافسات البطولة، كما شكر وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز على وضع البطولة العربية للشباب تحت رعايته، معربًا عن ثقته في نجاح البطولة وإظهارها بالشكل المشرف الذي يليق باسم مصر.

 

وأشار إلى أنه تم وضع البطولة العربية للشباب ضمن 62 بطولة تستضيفها مصر خلال عام 2017، الأمر الذي يؤدي إلى إشغال عدد 1000 ليلة سياحية بفندق المركز الأوليمبي بالمعادي.

 

 
يذكر أنه كان قد تم نقل البطولة العربية مؤخرًا إلى المركز الأوليمبي بالمعادي، بدلًا من جهاز الرياضة العسكري، بعد موافقة وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، نظرًا لجاهزية الصالة والمدرجات لاستقبال هذا الحدث.
 

 


تعليقات