انشاء حساب



تسجيل الدخول



منتخب مصر للشباب
20 فبراير 2017
376

يخوض منتخب مصر للشباب مباراة ودية أمام نظيره الكيني، اليوم الإثنين، وذلك يأتي في إطار استعداداته للمشاركة ضمن منافسات بطولة أمم أفريقيا للشباب، المقرر إقامتها في زامبيا.

 

ويؤدي المنتخب الكيني للشباب تدريباته اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة، ويتدرب المنتخب الوطني في الثانية والنصف بالملعب ذاته، وتعتبر تلك المباراة هي البروفة الأخيرة للمنتخب المصري قبل السفر إلى زامبيا، حيث تسافر البعثة يوم 23 فبراير الجاري.

 

ويبدأ المنتخب أولى مبارياته بأمم زامبيا بمواجهة منتخب مالي، وذلك 26 فبراير الجاري، ثم يلاقي منتخب غينيا يوم 1 مارس المقبل، ويليه زامبيا في 4 من الشهر نفسه، على أن يصعد الأول والثاني من المجموعة للدور قبل النهائي.

 

كان الجهاز الفنى لمنتخب مصر للشباب، مواليد 97 بقياد معتمد جمال، قد اختار قائمة الـ21 لاعبًا النهائية التي ستشارك بكأس الأمم الأفريقية 2017 بزامبيا وهم محمد عصام الغندور، كريم نيدفيد، أكرم توفيق، أحمد حمدي، أحمد رمضان، عمر وائل رضوان، مصطفى محمود، أحمد فتوح، أحمد هاني، عمرو السعداوي، مصطفى فرماوي، ناصر ماهر، أسامة جلال، محمد عبد السلام، أحمد مصطفى، محمود مرعي، عمر مرموش، محمود سامي، مصطفى محمد، خليل حجي، طاهر محمد طاهر.


تعليقات