انشاء حساب



تسجيل الدخول



قرعة كأس العالم للسلة 2017
12 فبراير 2017
748

تستضيف مصر كأس العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 عامًا، وذلك في الفترة من 1 وحتى 9 يوليو المقبل، بملاعب الصالة المغطاة بإستاد القاهرة ويشارك فيها 16 دولة وهي أنجولا، مالي، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، البرازيل، بورتريكو، إيران، اليابان، كوريا، فرنسا، ليتوانيا، إيطاليا، ألمانيا، إسبانيا، ونيوزيلاندا، بالإضافة إلى مصر المستضيفة.

 

وأجريت قرعة كأس العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 عامًا ظهر أمس، السبت، بحضور وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، ولفيف من الرياضيين ورجال الصحافة والإعلام، وأسفرت عن وقوع المنتخب المصري للشباب في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات ألمانيا وليتوانيا وبورتريكو.

 

وضمت المجموعة الأولى منتخبات فرنسا ونيوزلندا وكوريا الجنوبية على أن يتم تحديد المنتخب الرابع من الاتحاد الدولي للعبة، والمجموعة الثالثة منتخبات كندا وإسبانيا واليابان ومالي، كما ضمت المجموعة الرابعة منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وإيران وأنجولا.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة أن استضافة مصر لبطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة للسلة رسالة لتوطيد العلاقات بين الشباب على مستوى العالم، مؤكدًا على أن مونديال الشباب هو بداية للتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة لاستضافة كأس العالم للكبار خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن مصر قد حصلت على تنظيم بطولة كأس العالم بعد منافسة قوية مع كل من البلاد إيطاليا، ولاتفيا، وإسرائيل التي فشلت في التأهل إلى البطولة لخسارتها في المباريات التأهيلية.

 

 


تعليقات