انشاء حساب



تسجيل الدخول



06 فبراير 2017
618

أعلن اتحاد كرة السلة المصري برئاسة مجدي أبو فريخة جدول مباريات بطولة كأس العالم للشابات تحت 19 سنة، والتي من المقرر إقامتها في الفترة من 22 وحتى 30 يوليو المقبل.

 

وتبدأ أولى المباريات بالمنتخب الروسي يوم 22 يوليو القادم، ثم يلتقي مع بورتريكو في اليوم التالي، أما آخر مواجهات المنتخب بالدور التمهيدي من البطولة فيواجه أسبانيا يوم 25 من نفس الشهر، على أن يتحدد باقي المواجهات وفقًا لنتائج الدور التمهيدي.

 

وأسفرت القرعة التي أقيمت بإيطاليا عن وقوع منتخب كرة السلة للشابات ضمن المجموعة الثانية، والتي تضم كلًا من روسيا وبورتريكو وإسبانيا، بينما جاء في المجموعات الأخرى كل من الصين ومالي والولايات المتحدة، وإيطاليا بالمجموعة الأولى، والمجموعة الثالثة جاء فيها كندا ولاتفيا وفرنسا وكوريا، بينما استراليا واليابان وأمريكا اللاتينية والمجر.

 

يذكر أن مصر تستضيف بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة ، بصالة استاد القاهرة يوليو المقبل، ويشارك بالبطولة 16 دولة؛ وهي كلًا من أنجولا ومالي من أفريقيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والبرازيل، وبورتريكو من أمريكا، بينما يشارك من آسيا إيران واليابان، وكوريا، أما أوروبا فيشارك منها كل من فرنسا، وليتوانيا، وإيطاليا، ألمانيا، إسبانيا، ومن أوقيانوسيا تشارك نيوزيلاندا.

 

"كريم عبد الجواد" يخسر بطولة السويد للإسكواش ويحصد "الفضية"


تعليقات