انشاء حساب



تسجيل الدخول



افتتاح مؤتمر الدورة الزراعية بزراعة بنها
كتب بواسطة: هدير رجب
05 فبراير 2017
1803

كتب- ريهام الخولى

 

احتفلت كلية الزراعة بجامعة بنها، في ملعبها الرياضي بالدورة الزراعية التاسعة والثلاثون صباح اليوم، السبت، بحضور رئيس الجامعة الدكتور السيد القاضي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور جمال إسماعيل، ونائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا الدكتور هشام أبو العينين، وعميد كلية الزراعة بمشتهر الدكتور محمود مغربي.

 

وبدأ الاحتفال بكلمة من رئيس الجامعة الدكتور السيد القاضي، الذي حث خلاله على ضرورة الاهتمام بالأنشطة الطلابية، وإقامة مثل هذه الأنشطة التي بدورها تساعد على توطيد أواصر التعاون بين الكليات في كافة أنحاء الجمهورية، كما شدد على أهمية استغلال مثل هذه الفرص للتجمع وبناء مصر.

 

وفي سياق متصل، ذكر عميد كلية الزراعة بمشتهر الدكتور محمود مغربي، أنه سعد باستقبال كافة الوفود من يوم، الجمعة الماضي، وله كل الفخر أن تكون كلية الزراعة جامعة بنها هي الراعي الأول والوطن الذي تتجمع به كل كليات الزراعة، ووجه الشكر والترحيب لنواب الجامعة وأمين عام الجامعة.

 

فيما بدأت الاحتفالات بعروض يقدمها طلاب الجامعة من الجوالة وطلاب الأنشطة الرياضية؛ حيث قدمت كلية التربية الرياضية جامعة بنها عرضًا يظهر فيه براعة واتقان طلابها للفنون الرياضية المختلفة.

 

 

كما قدم معهد التعاون الزراعي بشبرا الخيمة عرضًا للتنورة وألعاب الخفة التي امتعت الحضور، وشارك في المؤتمر عددًا من الجامعات، والتي كان أبرزها نشاطًا جامعات أسيوط، قنا، وأسوان، يتبعها الإسكندرية، القاهرة، كفر الشيخ، المنوفية، دمنهور، عين شمس، والزقازيق.

 

 

وفي أجواء الأغاني والاحتفالات؛ قدمت جامعة بنها شهادات تقدير لكافة الجامعات المشاركة في الدورة، تبعها تكريمًا للعمداء بكافة كليات الجامعة تقديرًا لجهودهم وسعيهم لبناء الجامعة.

 

 

فيما تقدم "مغربي" بشهادة تقدير لرئيس الجامعة ونوابه شاكرًا حضورهم مكرمًا لجهودهم في بناء وتطوير كلية الزراعة في جامعة بنها، ويلحظ خلال المؤتمر تغيب عددًا كبيرًا من المدعويين إلى الحفل، وكان أبرزهم وزير التعليم العالي والبحث العلمي أشرف الشيحي، ووزيري الري والزراعة، بجانب تغيب محافظ القليوبية اللواء عمرو عبد المنعم.

 

تعرف على الاحتفالات الفنية بمعرض القاهرة للكتاب 2017

 

 

 


تعليقات