انشاء حساب



تسجيل الدخول



02 فبراير 2017
1240

تشتكمل الجامعات المصرية فعاليتها التي تستمر طوال أيام الأسبوع، وتشهد غدًا، الجمعة، العديد من الفعاليات الطبية والتدريبية بكلياتها.

 

قافلة طبية من جامعة الزقازيق والسويس

تستكمل القافلة الطبية التي تنظمها جامعة الزقازيق بالتنسيق مع جامعة السويس، أعمالها في تقديم خدماتها الطبية بجميع التخصصات، وذلك  في التاسعة من صباح غد، بمركز طبي الشروق بحي الجناين بالسويس، وتنتهي يوم السبت.

 

الدورة الزراعية الـ 39 بجامعة بنها

تستقبل جامعة بنها الوفود المشاركة في فعاليات الدورة الزراعية الـ 39 لطلاب كليات الزراعة المقامة تحت رعاية وزير التعليم العالي ووزير الشباب والرياضة ومحافظ القليوبية والدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها، ومن المقرر أن يتم افتتاح الدورة يوم 5 فبراير الجاري وتستمر لمدة 3 أيام.

 

ملتقى "قيادة حياتك المهنية" بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

تستكمل الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فعاليات النسخة العاشرة من ملتقى Leading your career "قيادة حياتك المهنية"، بهدف تطوير مهارات الطالب من عرض مجموعة من قصص النجاح وذلك لتجهيز الخريجين للحصول على فرص العمل، وذلك بمقر الأكاديمية الرئيسي بأبي قير .

 

بدء الدورة الكشفية الـ 51 بكليات جامعة عين شمس

تبدأ جامعة عين شمس، غدًا، نشاط الجوالة للكليات، والتي تأتي من ضمن الأنشطة، وهو عبارة عن دورة كشفية بها العديد من المجالات، وتستمر حتى 11 فبراير.

 

استكمال المؤتمر الطلابي التدريبي لصيدلة المنصورة لليوم الثالث

تستكمل الجمعية العلمية لطلاب كلية الصيدلة بجامعة المنصورة أعمال المؤتمر الطلابي التدريبي، وذلك في تمام العاشرة صباحًا,

 

ختام المؤتمر الأول لطب الحالات الحرجة لطلاب صيدلة المنصورة 

تختتم كلية الطب بجامعة بني سويف، المؤتمر الأول لطب الحالات الحرجة في شمال الصعيد، تحت إشراف قسم طب الحالات الحرجة، بالتعاون مع الكلية المصرية لأطباء الرعاية الحرجة في فندق توليب في كورنيش النيل بني سويف.  
 
 


تعليقات