انشاء حساب



تسجيل الدخول



لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة القاهرة
كتب بواسطة: عبد الله علي
11 يناير 2017
160

تفقد رئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار، في جولة سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2016/ 2017، وذلك اليوم، الأربعاء، بمبنى قاعات الامتحانات بالحرم الجامعي، حيث صاحبه في الجولة نائبه لشؤون التعليم والطلاب الدكتور محمد عثمان الخشت، وعميد كلية التجارة الدكتور إيهاب أبو عيش.
 



واستطلع "نصار"، خلال جولته التفقدية، آراء الطلاب على نظام الامتحانات الجديد "البابل شيت"، ومدى سهولة أو صعوبة هذه الطريقة في أداء الامتحانات، حيث وصفت إحدى الطالبات بكلية التجارة أن النظام جعل الامتحانات أسهل؛ لكونها تعتمد على الفهم أكثر من الحفظ_ على حد قولها_.


كما أوصى رئيس جامعة القاهرة، بحسن معاملة الطلاب من قبل المراقبين داخل لجان الامتحانات، مشددًا على عدم رفع أصواتهم داخل اللجان وذلك لراحة وتركيز الطلاب بشكل كبير.


وفي سياق متصل، تفقد "نصار" العيادة الداخلية بمبنى قاعات الامتحانات، حيث أكد دكتور العيادة على وجود الاسعافات الأولية اللازمة للطلاب حتى وصول عربية الإسعاف الموجودة بالحرم الجامعي، مشيرًا إلى أنها تأتي في حدود 7 دقائق، مؤكدًا أن سيارات الإسعاف مجهزة بكافة الاسعافات اللازمة بجانب أنبوبة الأكسجين.

 

 

 

 


تعليقات